مرحلة فاصلة.. السيسي يوجه رسالة عاجلة للمصريين بشأن كورونا

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة عاجلة إلى العشب المصري بشأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، مشددًا على ضرورة مواجهة الدولة والشعب معًا الأزمة الحالية للعبور من هذه المرحلة الفاصلة.

وثمن الرئيس السيسي، في رسالة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الخميس، تكاتف الشعب مع أجهزة الدولة في تنفيذ إجراءات الحماية ومواجهة فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، موجهًا التحية والتقدير للمصريين على صمودهم في تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

رسالة السيسي للمصريين بشأن كورونا

وفي سياق رسالة السيسي للمصريين بشأن كورونا، قال الرئيس السيسي، “أُجدد ثقتي في وعي شعبنا العظيم، وقدرته على أن يقف يدًا بيدٍ مع ما تقوم به الحكومة من إجراءات ومجهودات، وأؤكد أن الدولة ستواجه بكل حزم أي مخالفاتٍ أو تجاوزاتٍ تضُر بمصلحة الوطن والمواطنين حتى نتجاوز هذه المحنة بسلام ونحافظ على ما حققناه من نجاح حتى الآن، حفظ الله مصر والمصريين”.

مرحلة فاصلة.. السيسي يوجه رسالة عاجلة للمصريين بشأن كورونا 1

اجتماع السيسي بالقوات المسلحة

وكان الرئيس السيسي، قد اجتمع أول من أمس الثلاثاء، مع وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، ومدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، لبحث جهود وإجراءات التصدي لفيروس كورونا المستجد، إذ جرى استعراض جهود القوات المسلحة لمعاونة أجهزة الدولة، في تنفيذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة انتشار الفيروس التاجي.

وناقش الرئيس مع الحضور عددًا من الملفات المرتبطة بأنشطة ومهام القوات المسلحة في الاتجاهات والمحاور الاستراتيجية، لحماية مرتكزات الأمن القومي وصون مقدرات ومكتسبات الدولة.

مرحلة فاصلة.. السيسي يوجه رسالة عاجلة للمصريين بشأن كورونا 2
FILE PHOTO: Test tube with Corona virus name label is seen in this illustration taken on January 29, 2020. REUTERS/Dado Ruvic/File Photo
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.