مرتضي منصور يزيل اسم تركي آل الشيخ من نادي الزمالك 

قرر رئيس نادي الزمالك ازالة اسم تركي آل الشيخ من المبنى الاجتماعي بالنادي، والذي كان قد أطلقه عليه منذ افتتاح المبنى في فبراير 2019، حلال زيارة آل الشيخ للنادي.

وكانت تلك الفترة قد شهدت علاقات طيبة بين  تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية والرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد العربي في ذلك الوقت ومرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، كما شهدت تمويل العديد من صفقات وعقود اللاعبين وكذلك المشاريع الانشائية بالنادي.

الأزمة بين تركي آل الشيخ والأهلي

كما شهدت تلك الفترة توتراً في العلاقات بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي أعلن خلالها عن الكثير من الخلافات في الرؤى والتوجهات مع مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، على خلفية التعامل مع صفقة التجديد للاعب عبد الله السعيد.

وكان عبد الله السعيد قد رفض تجديد تعاقده مع الأهلي، ووقع لمنافسه التقليدي الزمالك، قبل أن يتدخل رئيس الاتحاد العربي وقتها تركي آل الشيخ ويقوم بإنهاء الأزمة بترضية نادي الزمالك للتنازل عن شكوى اللاعب وإلغاء العقود معه، وتجديد تعاقد عبد الله السعيد مع الأهلي.

لكن قرار مجلس ادارة الأهلي بعرض عبد الله السعيد للبيع ورفض عودته للفريق تسبب في غضب تركي آل الشيخ وابتعاده عن دعم النادي وتوجهه لدعم الزمالك والذي تجاوز حسب بعض التقارير الاعلامية 250 مليون جنيه خلال تلك الفترة.

عودة العلاقات الطيبة مع الأهلي:

وشهدت الفترة الأخيرة عودة العلاقات الودية بين تركي آل الشيخ ومجلس ادارة الأهلي والتي شهدت تبادل الزيارات بين محمود الخطيب رئيس الأهلي وتركي آل الشيخ خلال مرض كل منهما، كما شهدت الكثير من التغريدات والتصريحات الودية المتبادلة بين الطرفين.

وكان تركي آل الشيخ قد صرح مؤخراً بأن الزمالك يعد المنافس الاسهل للأهلي في افريقيا وتمني ان تسفر القرعة عن مواجهتهما ليسهل عبور الأهلي لنصف النهائي،  وهو التصريح الذي عبر رئيس الزمالك عن استيائه منه قبل أن يقرر ازالة اسم تركي آل الشيخ من على المبنى الاجتماعي بالنادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.