مرتضى منصور يُحيل كريم شحاتة للتحقيق بسبب الأهلي

حقّق النادي الأهلي فوزًا صعبًا، على فريق بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء يوم الخميس الماضي، ليصبح بذلك الفوز الثالث عشر على التوالي، برصيد 39 نقطة، متصدرًا مسابقة الدوري المصري الممتاز، في جولته السادسة عشر، بينما يأتي الزمالك في الترتيب الثالث بعد نادي المقاولون العرب، برصيد 28 نقطة.

ورغم انتقادات نادي الزمالك وجمهوره للتحكيم في المباراة، فإن الأعلامي كريم حسن شحاتة، أتاح لأحمد الشناوي، المحلل التحكيمي بمداخلة مع برنامجه “زملكاوي” عبر قناة الزمالك، أكد فيها صحة الهدف الثاني للأهلي في مباراته أمام بيراميدز، مشيرا إلى أن الكرة كانت في يد المهدي سليمان وألقاها خارج الملعب ولم تؤثر في الهجمة، وبالتالي فإن اللعب مستمر دون مشكلة.

مرتضى منصور يُحيل كريم شحاتة للتحقيق بسبب الأهلي 1

مرتضى منصور يحقق مع كريم شحاتة

مداخلة الشناوي أثارت، على ما يبدو، حفيظة نادي الزمالك، ورئيس مجلس إدارته مرتضى منصور، الذي قرر إحالة كريم شحاتة إلى التحقيق، بسبب الدفاع عن هدف النادي الأهلي الثاني في مرمى بيراميدز”، مشيرا إلى أنه أقحم نادي الزمالك في مشكلة بين الأهلي وبيراميدز ليس له علاقه بها.

وكان هدف النادي الأهلي الثاني في مرمى بيراميدز الذي سجله الإفريقي ديانج، قد أثار جدلًا واسعًا بعدما جاء من ضربة ركنية لعبت سريعا في أثناء وجود كرة أخرى في الملعب، خلال الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليخطف النادي الأهلي المباراة وينهي العقدة مع الفريق الأزرق في الدوري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.