مرتضى منصور يحذر الخطيب: «هناك حملة إهانة ضد الزمالك ومجلسه »

حذر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، من وجود حملة إهانة ضده، وضد مجلس إدارة نادي الزمالك، وجماهيره، مشيرًا إلى أنه سيتخذ اجراءات قانونية في حالة لو أنه تعرض للسب والقذف.

مرتضى منصور: لابد من بعض المنتسبين للنادي الابتعاد عنه في الوقت الحالي حتى لا يقع في الفوضى

وقال إن العديد من الذين ينتسبون لنادي الزمالك عليهم أن يبتعدون في هذا التوقيت عن النادي، وأن يتركوا المجلس ليعمل في حالة من الهدوء، مؤكدًا أنه لولا تواجده في نادي الزمالك في منصب رئيسه لأصيب النادي بحالة من التراجع التام لما أسماه (الفوضى)، ولنزل فريق كرة القدم إلى الدرجة الثانية.

وأوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن هناك مجموعة من الملفات التي يعمل على علاجها في أسرع وقت وأهمهم ملف الاستاد، وكذلك الملفات الأخرى حتى لا ينخفض مستوى فريق نادي الزمالك إلى الدرجة الثانية.

مرتضى منصور: ميتشو سيستمر حتى نهاية عقده

وأشاد مرتضى منصور بالكابتن ميتشو ميلوتان سريديوفيتش، المدرب الصربي الحالي لنادي الزمالك، وقال إنه وصل بالفريق إلى الصدارة الخاصة بالدوري وحقق معه لقب كأس مصر، بل وجعل نادي الزمالك يتأهل إلى مستوى المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، مشددًا على أن عقده سيستمر حتى النهاية لأنه مازال في بداية مشواره مع الفريق.

كما وجه الإشادة أيضًا إلى الكابتن حسام البدري، المدير الفني لنادي الأهلي، قائلًا: ” أنا كنت أتمنى أن يمسك التدريب الفني لنادي الزمالك. “

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.