مرتضى منصور يتحدى اتحاد الكرة ويُقرر حضور مباراة الزمالك والإنتاج

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفضه للقرارات الأخيرة التى أصدرتها اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة وقرارات لجنة الانضباط والتي قررت إيقافه عن المشاركة فى أي نشاط كروي لمدة 3 مباريات، ووصف مرتضى قرار اللجنة بانه باطل.

كما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه لا يجرؤ أحد على إيفاقه وخاصة وأن هذا القرار مخالف للقانون والدستور، وأكد بان يتحدى اتحاد الكرة وأنه سيحضر اليوم مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساءً.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت منع مرتضى منصور من المشاركة فى أي نشاط رياضي بتعلق بكرة القدم لمدة 3 مباريات وكذلك تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه لما بدر منه من إساءات ضد محمد الحنفى حكم مباراة الزمالك وسموحة ورئيس لجنة الحكام.

وتؤكد لوائح اتحاد الكرة على أنه فى حالة عدم تنفيذ القرارات الصادرة من كافة لجان الاتحاد فى الوقت المحدد لها توقع على الشخص الطبيعي عقوبة المنع من أي نشاط بتعلق بكرة القدم وفقاً لما تحدده اللجنة، وتوقع على الأندية عقوبة الخصم من النقاط أو الهبوط للقسم الأدنى.

وبحسب لوائح اتحاد الكرة فإن العقوبة التى تم توقيعها على مرتضى منصور رئيس الزمالك لا يحق له الاستئناف عليها، حيث تحدد اللائحة بان الاستئناف يكون على العقوبة التى تتجاوز غرامتها 200 ألف جنيه ومدة الإيقاف التى تتجاوز الست مباريات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.