مرام عبد العزيز ترد على تغريدتها المثيرة للجدل حول رأيها عن مصل فيروس كورونا كوفيد-19 اعرف بالتفصيل ما قالت

شنت الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز حملة ضد المساجين خاصة في قضايا الأمن داخل الأراضي السعودية، ونصحت بأن يكونوا حقل تجارب للأدوية الجديدة. وذلك من خلال ما نشرته مرام عبدالعزيز الفنانة السعودية تغريدة أثار جدلًا على موقع ( تويتر) بخصوص مصل فيروس كورونا كوفيد-19. لأنها اقترحت أن تجعل المساجين معمل تجارب للأدوية الجديدة ومصل فيروس كورونا كوفيد -19 الذي يتم تجربته في الوقت الحالي للعلاج.

تغريدة مرام عبد العزيز حول مصل فيروس كورونا كوفيد 19 على المساجين

وقالت الفنانة مرام عبد العزيز على حسابها الشخصي على موقع ( تويتر) لو أن الأمر بيدها، لكان كل مَن يتم القبض عليهم خاصة في القضايا التي تمس الأمن، لا يتم سجنهم وتخسر الدولة أكر وشرب وتأهيل.

وأضافت أنها تقترح أن يكون المساجين في السعودية حقل تجارب للأدوية الجديدة، حتى وإن لم تكن النتائج مضمونة منها، لتكون عقابًا رادعًا لهم، مشيرة إلى أن الدولة ستستفيد منهم.

وتابعت: ” المساجين أولى بالتجارب من الفئران أو القرود التي لم تؤذينا بأي شيء”.

ورفض جميع المتابعين للفنانة السعودية مرام عبد العزيز ما قالته قولًا ووصفًا، واصفين ما تقوله بأنه قاسي جدًا، حامدين الله عز وجل بأن الأمر والحكم ليس بيدها.

هل القانون السعودي يوافق على تغريدة مرام بن عبد العزيز الفنانة السعودية

في الواقع يرفض القانون السعودي ما تقترحه الفنانة السعودية مرام بن عبد العزيز. وذلك لأن القانون السعودي يستمد أحكامه من الشريعة الاسلامية التي تقوم على القرآن والسنة النبوية الشريفة، وكذلك الإجماع الذي أجمع عليه علماء المسلمين بعد وفاة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم. وبهذا هناك قاعدة تقول ( لا تزر وازرة وزر أخرى ) فالله لا يحاسب أحد بذنب شخص آخر، والأحكام الصادرة على المتهمين أي تهمة سواء كانت متعلقة بالأمن أو غير الأمن لها عقوباتها الخاصة المنصوص عليها في القانون، ولا يوجد منها إمراض المذنبين وتجربة الأمصال عليهم، كما أن الفئران وغيرها من الحيوانات التي تخضع لتجارب علمية لا يمكن مساواتها بالإنسان الذي شرفه الله على جميع المخلوقات، وأسجد له الملائكة لعظمة خلق الله المتشكل في الانسان.

رد مرام بن عبد العزيز على منتقديها بخصوص تجارب الأدوية

من جهتها حذفت الفنانة السعودية مرام بن عبد العزيز تغريدتها، ونشرت ردًا على حسابها على تويتر  تزعم أنها قدمت على التبرع بالخلايا الجذعية الخاصة بها، وأنها متبرة بكافة أعضاءها بعد الوفاة، مشيرة إلى أن التجارب السريرية تتطلب أشخاص أصحاء متعافين وهذا الشيء لا ينطبق عليها مشيدة بنفسها بأنها من الأشخاص الصادقة.

الفنانة مرام عبد العزيز ترد على منتقديها بخصوص التجارب السريرية للأدوية
الفنانة مرام عبد العزيز ترد على منتقديها بخصوص التجارب السريرية للأدوية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.