مرام الشلاحي تتصدر الترند الكويتي بعد موتها بساعات

مرام الشلاحي هي طالبة هندسة كويتية تسببت وفاتها في إثارة الكثير من الشجون والأحزان عبر موقع تويتر ما جعل اسمها يتصدر الترند الكويتي خلال ساعات.

إعلان نبأ وفاة مرام الشلاحي 
البداية كانت تغريدة من المهندس أحمد شومان الذي نشر خبر الوفاة في تغريدة قال فيها : انتقلت الى رحمة الله تعالى الطالبة المهندسة المغفور لها باذن الله تعالى مرام الشلاحي اللهم اغفر لها وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار. اللهم عاملها بما أنت أهله اللهم اجزها عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفوا وغفرانا. و ارزق يارب أهلها الصبر.

رسائل مرام الشلاحي الاخيرة 

تغريدة مرام الشلاحي
ونشر شومان صورة من رسائل نصية وصلته مت مرام الشلاحي تطلب فيها تحديد موعد جديد لشرح بعض الموضوعات في المنهج وعلق عليها بالقول :”والله يا مهندسة مرام قد أضفت المواعيد اللي تبيها .. و لكن حان موعدك مع رب العالمين و ما أجمله من موعد اليوم نحن الذين ندعو لكي .. اللهم اجعل قبرك روضة من رياض الجنة .. و يجعل اول ليلة في قبرك أسعد لياليكي و يرزق أهلك الصبر و يلحقنا بكي في الفردوس الاعلى باذن الله”.

مغردون ينعون مرام الشلاحي بكلمات مؤثرة

ونعى الكثير من المغردين مرام الشلاحي بكلمات مؤثرة داعين الله أن يغفر لها ويرحمها حيث قالت  مغردة باسم حصة : ” اللهم ارحم مرام الشلاحي  برحمتك الواسعه و اعفو عنها و اغفرلها و تقبلها القبول الحسن و عوض شبابها بجنه عرضها السموات والارض.
وقالت سارة الشلاحي : اللهم ارحم تلك الروح الطاهرة، اللهم إنا نشهدك انها كانت حسنة الخلق، طيبة الاثر، لطيفة المبسم، يارب اغفر لها وارحمها برحمتك يا كريم.
وقال أبوجابر :” اللهم ارحم من اخذها الموت قبل اكتمال احلامها . . اللهم اجعلها تبتسم فرحاً في جنتك . اللهم عوّض شبابها في جنان لا تفنى ولا تزول . اللهم اجعل رحيلها راحةً لها من فتن الدنيا ، اللهم ارحم مرام الشلاحي برحمتك التي وسعت كل شيء”
يذكر أن الدكتور فيصل الشلاحي زوج مرام الشلاحي كان أعلن أمس أنه سيتم دفن جثمان زوجته عصر الخميس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.