مذيع سعودي يتغزل في زوجته على الهواء على قناة العربية

فاجيء محمد الطميحي، المذيع في فضائية ( العربية )، الجميع على الهواء مباشرة بمغازلته زوجته المذيعة في نفس القناة رشا الخياط. ووصفها بأنها النجمة الموجودة على القناة حينما سألته من هي نجمة دراما رمضان 2020 لهذا العام.

مروة فهمي تسأل المذيع السعودي من نجمة رمضان فيرد: زوجتي

وطرحت الإعلامية المصرية مروة فهمي التي كانت مرافقة لزميلتها الإعلامية رشا الخياط في البث التلفزيوني على قناة ( العربية)، للمذيع السعودي محمد الطميحي وقالت له : ” من هي نجمة دراما رمضان لهذا العام؟ ” فرد الطميحي وهو بشوش الوجه: ” أنا لا أعرف نجمة أهم في دراما رمضان، ولكني أعرف أن هناك نجمة في صباح العربية اسمها رشا الخياط. “

المذيعة المصرية تشرح للمشاهدين أن محمد الطميحي زوج رشا الخياط

وهنا تداركت الإعلامية المصرية مروة فهمي الحديث بعدما غازل الزوج المذيع محمد الطميحي زوجته رشا الخياط وقالت: ” يا سلام طبعًا هي زوجة الطميحي لكل الناس التي لا تعرف”، جدير بالذكر أن الطمحي علق على مقطع فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) تظهر فيه زوجته بجزء ن قصيدة غزلية من شعر نزار قباني. فقال على الفيديو التالي: ” لم تستطيعي، بَعْدُ، أن تَتَفهَّمي أن الرجال جميعهم أطفالُ إنِّي لأرفضُ أن أكونَ مهرجاً قزماً على كلماته يحتالُ فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً فالصمتُ في حَرَم الجمال جمالُ”. ولاقى ذلك اعجابًا كبيرًا من المتابعين له ولزوجته على ( تويتر).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.