مدير مستشفى السلام التخصصي يكشف حقيقة وجود حالات مصابة بـ كورونا

كشف الدكتور أحمد رزق، مدير مستشىفى السلام التخصصي، خلال ساعات قليلة من الآن، عن حقيقة تواجد حالات مصابة بفيروس كورونا داخل المستشفى لديه خلال الساعات القليلة الماضية مثلما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل العديد من المواطنين يصابون بالذعر ويناشدون بعدم الذهاب إلى المستشفى خلال الفترة المقبلة.

وقال “رزق”، خلال بيان أصدرته مستشفى السلام التخصصي اليوم الأثنين، إن كل ما يُقال ويُثار في الشارع المصري ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بوجود حالات مصابة بفيروس كورونا كلام عار تماما من الصحة ولا أساس له، وعبارة عن شائعات هدفها إثارة الذعر بين الناس في الفترة المقبلة، مناشدا الناس بالطمأنينة وعدم القلق.

فيروس كورونا
فيروس كورونا

مستشفى السلام التخصصي تكشف حقيقة وجود وفيات بسبب فيروس كورونا

وشدد مدير مستشفى السلام التخصصي على أنه لا يوجد أي حالات تُوفيت بسبب مرض فيروس كورونا داخل المستشفى، أو حتى إصابات بالمرض المنتشر اللعين خلال الساعات القليلة الماضية، مناشدا المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تُنشر كل فترة حول مرض فيروس كورونا، والتأكد من ذلك من خلال الاتصال بالمستشفى.

وكانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات حول وفاة بعض الأشخاص متأثرين بفيروس كورونا الجديد داخل مستشفى السلام التخصصي وهو ما جعل البعض يصيبه القلق ويناشد بعدم الذهاب للمستشفى حتى لا تنتقل العدوى من فرد لآخر وهو ما تم نفيه من قبل المستشفى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.