مديرة أعمال نادية لطفي تعلن دخولها العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية

أعلنت مديرة أعمال الفنانة نادية لطفي عن تدهور الخالة الصحية للفنانة القديرة ونقلها إلى العناية المركزة، مشيرة إلى أن الفنانة نادية لطفي كانت تعاني خلال الفترة الأخيرة من أمراض الشيخوخة، إلا أنها أصيبت أيضاً بارتفاع في درجة الحرارة لافتة إلى أن السبب وراء ارتفاع درجة حرارتها كما أشار الأطباء المعالجين نتيجة إصابتها بمزلة شعبية حادة.

وأكدت مديرة أعمال نادية لطفي في تصريحاتها أنه تم نقلها مباشرة إلى المستشفى وتم وضعها في قسم العناية المركز وهي الآن تحت الملاحظة الدقيقة، لافتة إلى أنها تتلقى عناية فائقة من قبل الأطباء، وطالبت مديرة أعمالها جمهورها بالدعاء لها بالشفاء السريع وعودتها إلى منزلها.

نادية لطفي
نادية لطفي تدخل الرعاية المركزة

تصريحات نادية لطفي عن وفاة ماجدة

ويذكر أن أعربت الفنانة نادية لطفي عن عميق حزنها فور علمها بوفاة الفنانة ماجدة الصباحي أول أمس، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من حضور مراسم الجنازة بسبب إصابتها بنزلة شعبية حادة أدت إلى ارتفاع درجة حرارتها، بالإضافة إلى أنها أصيبت بصدمة عقب علمها بوفاة صديقتها الفنانة ماجدة.

نبذة عن حياة الفنانة نادية لطفي

تعتبر الفنانة نادية لطفي أحد أهم وأشهر الممثلات في تاريخ السينما المصرية، فقد قدمت أعمالاً كبيرة وعديدة كان لها أكبر الأثر  في الفن المصري، واسمها الحقيقي هو بولا محمد لطفي، ولدت في يوم 3 من شهر يناير لعام 1937 ميلادية في منطقة الوايلي بمحافظة القاهرة.

ذاع صيت الفنانة لطفي في الكثير من المحافل السياسية فقد اتخذت العديد من المواقف الهامة وخاصة عندما فضحت الكثير من الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني عندما حاصر بيروت، بالإضافة إلى دورها البارز خلال حرب أكتوبر المجيدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.