محيي اسماعيل يشتم رامز جلال في حلقة ساخنة كانت هذه ردود فعله بعد وقوعه في مقلب رامز مجنون رسمي

ضحية اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي كان النجم المصري محيي اسماعيل والذي وقع في فخ رامز جلال، في برنامج المقالب الذي يعرض على فضائية ام بي سي مصر. والمتخصص في عمل المقالب في نجوم المجتمع الفني، والرياضي، والسينمائي. والحلقة هذه شهدت مجموعة من المفارقات والمفاجآت المثيرة جدًا. حيث يعتمد البرنامج على الإعلامية أروى التي توهم الضيف بأنه في برنامج وفجأة يتحول إلى برنامج مجنون رسمي.

رامز جلال يفاجيء محيي اسماعيل في رامز مجنون رسمي

وفاجيء رامز جلال الفنان محيي اسماعيل بدخول مفاجيء بصورة كوميدية كالعادة. فقال له أنه نجم من نجوم الزمان الجميل، وأنه شارك في أدوار عديدة مع الفنانة التي رحلت الواحدة سعاد حسني ووصل لشهرة شبيهة بشهرة أحمد زكي. كما سخر رامز جلال من ملابس محيي الدين اسماعيل. ومن الطريف أن محيي اسماعيل كان يقوم بمجموعة من الحركات الغريبة قبل بدء المقلب. حيث بدأ يصفر وهو يتكلم مع الإعلامية أروىز وحينما سألته إذا ما كان سيتزوج مرة أخرى فقال أنه لا يمانع على الاطلاق في الزواج من فتاة جميلة مثل الإعلامية أروى، واصفًا نفسه بالفنان العبقري والفيلسوف الشهير.

محيي اسماعيل: رامز عليه أن يصحح مسارات الدعابات الخاصة به

وحينما تم عرض صورة الفنان رامز جلال على الفنان محيي اسماعيل قال مسرعًا إن رامز عليه تصحيح مسارات الدعابة الخاصة به التي يطلقها، وهنا فجأة يخرج رامز جلال فيصاب محيي اسماعيل بحالة من الهلع المفاجيء والصدمة.

وبعدها يرفعه رامز جلال بالكرسي المتحرك ويقول له أنه مريض نفسي ويحتاج ثلاثة جلسات فيقول له اسماعيل أنه يشعر بالدوار، فيتداركه رامز ويقول له أنت أجمد ممثل في مصر.  ولما سأله رامز جلال عن لون شعره أبدى اسماعيل إعجابًا به فلون رامز شعر محيي اسماعيل بنفس اللون والتقط معه صورة سيلفي وقام بتدويره في الهواء بالكرسي المتحرك فبدأ يصرخ ويقول: فكوني ورامز عم العالم.. لا.”.

محيي اسماعيل يشتم رامز جلال في برنامج رامز مجنون رسمي

وفي نهاية المقلب شتم محيي اسماعيل رامز جلال وقال له : ” أنا القيصر يا كلب هل هذا يحدث مع القيصر لقد أغرقتني يا ولد .. وحياة أبوك كيف فعلت ذلك وطلعت لي هكذا.. مصرع قيصر في ظروف غامضة. “

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.