محمد هنيدي يقع ضحية مقلب جديد لـ رامز جلال

وقع الفنان الكوميدي محمد هنيدي ضحية لمقلب جديد من زميله الفنان رامز جلال، لدرجة أن هنيدي نشر  فيديو المقلب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الرقمي ( فيسبوك) على شبكة الإنترنت.

ويظهر فيه محمد هنيدي كان قد وصل إلى الغرفة، وتربص له رامز جلال في مكان لا يستطيع أن يراه فيه، ليفاجئه بصورة مباغتة فيصاب هنيدي بالفزع.

محمد هنيدي: ” رامز جلال كان ينتظر في المكتب مبكرًا لمباغتتي “

من جهته قالت محمد هنيدي إن رامز جلال كان ينتظر في هذه الغرفة منذ الأمس في المكتب، مضيفًا: ” قلت لنفسي لماذا وصل مبكرًا إلى هنا؟ ! “

 جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي كان يعاني من أزمة صحية مؤخرًا سافر على إثرها إلى الخارج للعلاج، وسيعاود تصوير فيلمه الجديد ( كينج سايز )، حيث يقوم بمشاركة المنتجين لاختيار الأبطال الذين يشاركون في الفيلم، على أن يتم تحديد الموعد الخاص بانطلاق التصوير بعدما يتعافى، والفيلم من إخراج إسلام خيري، وكتابة عمر طاهر، وهو من الأفلام الضخمة التي تمت الاستعانة فيها بأعمال جرافيك من كبرى الشركات العالمية.

تأجيل تصوير فيلم كينج سايز لانشغال هنيدي بالمسرح في السعودية

ولقد تم تأجيل تصوير فيلم “كينج سايز ” لأن محمد هنيدي كان منشغل في عمله المسرحي : ” ثلاثة أيام في الساحل”، والذي يقوم بعرضه مع فرقته في المملكة العربية السعودية، حيث كان من أبرز الحضور  المشاركين في أعمال فعاليات موسم الرياض الفني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.