محمد صلاح ينافس على أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا

ينافس النجم العالمي محمد صلاح على الحصول على جائزة أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد الهدف الرابع لنادي ليفربول الذي أحرزه بقدمه اليسرى من الزاوية الأكثر صعوبة ضد نادي سالزبورغ بعد خروج حارس المرمى في الجولة السادسة والأخيرة، حيث كان هذا الهدف الرابع لمحمد صلاح.

أهداف أخرى تدخل المنافسة على لقب أفضل هدف

ويدخل في المنافسة أيضًا هدف حسام عوار، اللاعب الفرنسي من أصل جزائري نجم أولمبيك ليون في مرمى لايبزيغ الألماني. ويدخل أيضًا في السباق  هدف اللاعب الأسباني داني أولمو، مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي في شباك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وكذلك هدف فيلليبي، المدافع البرازيلي الذي يلعب في نادي أتلتيكو مدريد في شباك لوكوموتيف موسكو الروسي.

ويتنافس مجموعة من اللاعبين الآخرين على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأوروبية، وأعلن الاتحاد الأوروبي عن أسماء هؤلاء اللاعبين وهي كالتالي: 

1-أركاديوز ميليك، المهاجم البولندي في نادي نابولي الإيطالي، والذي أحرز ثلاثية الأهداف مؤخرًا.

2- اللاعب الثاني هو غابرييل جيسوس، البرازيلي الجنسية، مهاجم نادي مانشستر سيتي والذي أحرز ثلاثية من الأهدف هو الآخر.

3-أما اللاعب الثالث فهو نيمار، اللاعب البرازيلي، والمهاجم لنادي سان جيرمان والذي أحرز هدفًا وشارك في صناعة اثنتان من التمريرات الحاسمتين.

4- واللاعب الرابع الذي يتنافس على لقب أفضل لاعب في أوروبا هو البرتغالي جواو فيليكس، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الذي أحرز هدفًا لفريقه وقدم أفضل عرضًا للمباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.