محمد صلاح يعود من الإصابة .. تعرف على موعد العودة حسب التقارير

تداولت الأنباء في الآونة الأخيرة عن النجم المصري المعروف محمد صلاح وإصابته، وقد تحدثت العديد من الصحف الانجليزية عن احتمال عودته عن قريب، ومن خلال هذا المقال سنعرض تفاصيل موعد عودة محمد صلاح من الاصابة، حيث أظهرت بعض التقارير الصحفية الانجليزية اليوم عن أن إصابة النجم المصري المعروف محمد صلاح والذي يلعب في نادي ليفربول الإنجليزي لن تكون لفترة كبيرة، وفي هذا الصدد، نشرت شبكة سكاي سبورتس بأن محمد صلاح سيعود لسابق عهده قريبا وأكدت بأنه سيكون مستعدا للمشاركة في المباريات مع فريقه.

عودة محمد صلاح من الإصابة

بعد أن خضع محمد صلاح للفحص الطبي على يد أطباء الفريق – بحسب ما أوردته الشركة- خلال الساعات الماضية، أكدوا بأن فترة الغياب لن تزيد؛ وفي تقرير آخر، نشرت صحيفة ديلي ميرو بأن أطباء الفريق قاموا بتحديد موعد عودة صلاح للملاعب وهذا الوقت سيكون بالتزامن مع نهاية فترة التوقيف الدولي في هذا الشهر.

وقد أصيب صلاح في المباراة التي جمعت بين ليفربول وفريق ليستر سيتي، في يوم السبت المنصرم، أثناء الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عندما تدخل اللاعب حمزة تشودوري في نهاية المباراة.
وعلى إثر ذلك، قام المدرب الألماني والذي يشغل منصب المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب بتبديل النجم اللاعب المصري محمد صلاح باللاعب الإنجليزي آدم لالانا في نهاية المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.