محمد صلاح يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ومونتيري

حصل اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفر بول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب “رجل المباراة” في مباراة نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول على فريق مونتيري المكسيكي بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة.

فوز ليفربول على مونتيري

وانتهت مباراة ليفربول ومونتيري المكسيكي في كاس العالم للأندية 2019 بفوز الفريق الانجليزي نتيجة 2/ 1. في الدقائق الأخيرة من المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين في ثاني مباريات الدور نصف النهائي من البطولة العالمية الخاصة بالأندية المقامة حالياً بدولة قطر، وكان ليفربول مطالب بتحقيق الانتصار والصعود إلي المباراة النهائية والفوز باللقب الأول في تاريخ النادي بهذه البطولة.

وسجل أهداف ليفربول كل من نابى كيتا فى الدقيقة 12 من الشوط الأول، وفيرمينو في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بينما سجل هدف مونتيرى اللاعب روجيريو فونيس.

ويسعى ليفربول الانجليزي للفوز ببطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في وجود كوكبة كبيرة من نجوم كرة القدم ومدرب كبير استطاع الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي هو أكثر صعوبة من الفوز بكأس العالم للأندية.

موعد نهائي كأس العالم للأندية بين ليفربول وفلامنجو

ويطلق حكم مباراة نهائي مونديال الأندية، صافرة بداية “المباراة النهائية” في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 21 ديسمبر 2019 بتوقيت القاهرة (الثامنة والنصف بتوقيت السعودية).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.