محمد صلاح يثير الجدل عبر انستجرام .. تعرف على السبب

حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على جائزة أفضل اتحاد قاري في قارة افريقيا خلال عام 2019 ، لكن اللاعب  الدولي محمد صلاح نجم ليفربول آثار جدلًا بعد هذه الجائزة حيث نشر عبر صفحته على انستجرام صورة لابنته مكة وعلق على الصورة يقول  جائزة أفضل اتحاد تذهب إلى ..”.

محمد صلاح يثير الجدل عبر انستجرام .. تعرف على السبب 1

الاتحاد المصري لكرة القدم يفوز بأفضل اتحاد قاري

واستضافت مدينة الغردقة السياحية أمس الثلاثاء نجوم كرة القدم  ساديو ماني ورياض محرز ، ونظمت حفلا لتوزيع أفضل جائزة في القارة السمراء لعام  2019 حيث انتهى الحفل على حصول الاتحاد المصري لكرة القدم على جائزة أفضل اتحاد قاري.

ساديو ماني اللاعب السنغالي يفوز بجائزة أفضل لاعب افريقي

وحصل ساديو ماني اللاعب السنغالي على جائزة أفضل لاعب في افريقيا، وجاء اللاعب محمد صلاح في المركز الثاني ، وتوج ساديو ماني زميل محمد صلاح نجم ليفربول على المركز الأول ، وحصل نجم مانشيستر سيتي اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز على الترتيب الثالث.

كما حصل رئيس اتحاد الكرة المصري السابق هاني أبو ريدة على الجائزة خاصة وأن مصر نجحت كثيرا في تنظيم كأس أمم افريقيا خلال العام الماضي بدلا من دولة الكاميرون، وكان أبو ريدة قد تقدم باستقالته بالإضافة إلى أعضاء اتحاد الكرة المصري بعد خروج المنتخب المصري مبكرا من كأس الإفريقية بعد خسارته من منتخب جنوب إفريقيا ( 1-0) ضمن دور الـ 16 من عمر البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.