محمد صلاح ضد تريزيجيه.. أستون فيلا أكثر فريق فاز عليه ليفربول في ملعبه

محمد صلاح ضد تريزيجيه.. أستون فيلا أكثر فريق فاز عليه ليفربول في ملعبه

في مباراة مرتقبة لدى جماهير ومحبي الكرة الإنجليزية يلعب نادي ليفربول الذي يقوده النجم المصري محمد صلاح أمام نادي أستون فيلا الذي يلعب في صفوفه النجمين المصريين محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى مواجهة صلاح وتريزيجيه والتي تعد الأولى هذا الموسم، أصحاب الأرض أستون فيلا يقبعون في المركز الخامس عشر برصيد 11. أما ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن منافسه الأقرب نادي مان سيتي.

ومن الأرقام الجيدة لليفربول قبل مواجهة أستون فيلا يوم غد، أن استون فيلا أكثر فريق فاز عليه ليفربول في ملعبه حيث فاز عليه في 13 مباراة.

ماذا قال تريزيجيه قبل مواجهة ليفربول..؟

صرح النجم المصري محمود حسن “تريزيجيه” في تصريحات نقلتها القناة  الرسمية لنادي أستون فيلا حول مباراة ليفربول قائلاً :”أتمنى المشاركة أمام فريق قوي مثل ليفربول لديه العديد من اللاعبين الجيدين ويرغب في الفوز بالدوري”.

وعن فرص ليفربول القوية للفوز بالمباراة صرح:”لا يوجد أي لقاء سهل في الدوري الإنجليزي لأي فريق سنلعب بكل ما أوتينا من قوة ونتمنى الفوز”.

ماذا قال تريزيجيه عن محمد صلاح..؟

وأختتم حديثه بالتحدث عن زميله في منتخب مصر محمد صلاح قائلاً:”يمكنك أن تراقب صلاح وهو لا يفعل أي شيء طوال المباراة وحينما تشعر إنك نجحت سيظهر وينهي كل شيء لصالحه في ذلك الوقت ستعي أن صلاح لاعب كبير جدا”.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ضد أستون فيلا يوم السبت الموافق 2 نوفمبر، على ملعب فيلا بارك معقل نادي أستون فيلا، المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ينقل لقاء ليفربول وأستون فيلا على بي أن سبورت 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.