محمد رمضان والطيار أشرف سعد تفاصيل جديدة والفنان يحتكم إلى جماهيره

محمد رمضان والطيار هما حديث الساعة في السوشيال ميديا في الوقت الحالي. قال الفنان محمد رمضان إن الكابتن أشرف سعد أبو اليسر طلب منه تعويض 9 ملايين جنيه تعويضًا لإيقافه عن الطيران مدى الحياة.

محمد رمضان والطيار .. تفاصيل جديدة والفنان يحتكم للجماهير

وأضاف خلال فيديو بثه على صفحته الشخصية ” Mohamed Ramadan “اليوم:  ” متابعة لمشكلة الكابتن أشرف أبو اليسر وتكلمت مع صديق لي مدير شركة هوليداي للطيران الخاص وحكيت له الموضوع وقال لي ارسل لي السيرة الذاتية للطيار، وخلال أسبوع يكون اشتغل.”

وتابع: ” تكلمت مع أستاذ سعيد إمام مدير شركة روتانا قلت له يتواصل مع الكابتن أشرف ويقول له محمد رمضان منتظر السيرة الذاتية لأنه عمل مع شركة هوليداي الاماراتية. “

ورفض الكابتن أشرف سعد ابو اليسر العمل لأن رخصته تم سحبها من وزارة الطيران المدني، ولن يستطيع العمل في مكان آخر،

محمد رمضان يؤكد أن الطيار أشرف أبو اليسر يرغب في تعويض تسعة ملايين جنيه ونصف
محمد رمضان والطيار  الفنان  يؤكد أن الطيار أشرف أبو اليسر يرغب في تعويض تسعة ملايين جنيه ونصف

وأضاف محمد رمضان: هذا الحل كان من وجهة نظري، ولكن كابتن أشرف ارسل المحامي الخاص به وجلس مع مدير الحسابات الخاص بالفنان محمد رمضان طالبًا تعويضًا 9 ملايين جنيه تعويضًا.

وأوضح أن الطيار حسب الحسبة أنه كان سيخرج عن المعاش بعد ثلاثة سنين ونصف بالاضافة للمعاش ونهاية الخدمة جمعهم وقال إنه محتاج 9 ملايين جنيه ونصف، وقال رمضان: ” أنا تركت الحكم لمن يعلق ويقول أن هذا يرضي ربنا فأنا أقول عادي جدًا. وهاعمله. “

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/3042558172434920/?v=3042558172434920

الكابتن طيار أشرف سعد أبو اليسر يكشف تفاصيل استغلال محمد رمضان ركوبه الطائرة الخاصة

يذكر أن الكابتن أشرف سعد أبو اليسر قد نشر مقطع فيديو يقول فيه أنه كان قائد الطائرة الخاصة التي استأجرها الفنان محمد رمضان.

وأضاف أن الفنان محمد رمضان طلب منه في شهر سبتمبر الماضي، وطلب منه أن يلتقط صورة تذكارية لكي يشاهدها ابنه.

وأوضح أن الطائرة كانت 8 مقاعد فقط ولا يوجد باب فاصل بين الطيارين والركاب، والطيار المساعد الذي كان معه ذهب إلى الحمام.

وتابع الكابتن أشرف سعد:  ” فوجئت أن الفنان محمد رمضان بجواري على مقعد الطائرة ويقول أنه سيلتقط صورة خاصة لكي يشاهدها ابنه”، مضيفًا:  ” نحن كطائرة خاصة يركبها أمراء ورؤوساء من جميع أنحاء العالم فلما يطلب أن يلتقط صورة تذكارية، فضمنيًا يتم التقاطه لنفسهم وليس للعرض أو النشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

الطيار أشرف سعد أبو اليسر: محمد رمضان نشر صورة بدون علمي ولا موافقتي “

واستطرد: ” الفنان محمد رمضان نشر الصورة بدون علمي ولا موافقتي على الميديا في فيديو في أغنية وهذا الكلام خطأ كبير جدًا أنه حدث لأنه يخالف جميع الأعراف والقوانين الموجودة لأنه فيديو مفبرك بهذا المنظر”.

وتابع: ” واحد كان بيحلف إن محمد رمضان هو الذي كان يقود الطائرة ولفظ ( سايق ) الطائرة هذا ليس اللفظ المستخدم بين الطيارين، لأننا نطير بالطائرة ولا نسوقها.”

وقال الكابتن أشرف السعد : ” ما فعله الفنان محمد رمضان تسبب في إغلاق بيوت كثيرة من العمال، ولما قلت له ونحن عائدين من الرياض، أن ما فعله بدون علمه سيتسبب في أذية ناس كثيرة قال : لا تقلق واعتبر الموضوع منتهِ. “

الطيار أشرف أبو السعد يوقف عن العمل نهائيًا بسبب محمد رمضان

وتابع: ” فوجئت أن وزارة الطيران المدني أوقفتني نهائيًا ومدى الحياة عن الطيران، وطبعًا هذا موضوع صعب جدًا بالنسبة لي لأني رجل لي تاريخ، وأنا أيضًا مدرس في كلية الطيران، ومدرس على طرازات عديدة في القوات الجوية، ومدرس في طرازات مدنية بعدما تركت القوات الجوية فصعب أن أعرض تاريخي أن يمحى بهذا الأسلوب السيء هذا، وهذا هو الموضوع، ونهايته الطيار المساعد حصل على إيقاف عام، وأنا حصلت على إيقاف مدى الحياة. لهذا تركت لكم الحكم على هذا الكلام.. الحمدلله على كل شيء قدر الله وما شاء فعل.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.