محمد رمضان يقتني سيارة نادرة .. تعرف على طرازها وسبب شرائه

قام الفنان المصري محمد رمضان بشراء سيارة نادرة، وذلك على خلفية حضوره لمهرجان “الجنادرية” التي تقيمه المملكة العربية السعودية كل عام، ويتضمن معرض الرياض للسيارات، كما تم دعوة رمضان هذا العام لإقامة حفل غنائي هناك، بعد أن أصبحت المملكة تقيم عددًا من الحفلات الغنائية لتنشيط السياحة لديها، فتابعوا السطور التالية للتعرف على طراز سيارة “رمضان” وسبب شرائه لها.

سيارة محمد رمضان النادرة

اقتنى الفنان المصري محمد رمضان، والمعروف بحبه للشهرة واقتناء السيارات الفارهة، سيارة مرسيدس طرازها G65، وهي سيارة لا يوجد منها على مستوى العالم سوى 65 سيارة فقط.

وقد اشترى رمضان سيارته عقب نشر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مقطع فيديو تحدث فيه عن غيرته من رونالدينو لاعب الكرة العالمي الذي اشترى أول سيارة نادرة من معرض الرياض الدولي للسيارات، فسجّل المصري محمد رمضان اسمه كثاني مشتري من المعرض الذي يقام سنويًا.

محمد رمضان في الرياض

وقد أحيا محمد رمضان حفله أمس على خشبة مسرح معرض السيارات، وحضر إلى المسرح بسيارته، وألقى عددًا من أغانيه، وهو الحفل الذي يشارك به الكثير من الفنانين المصريين، مثل عمرو دياب وتامر حسني ونانسي عجرم وأنغام وغيرهم.

ومهرجان الجنادرية السنوي كان قد تم إقامته بهدف استعادة التراث السعودي، وتقوم الهيئة العامة للترفيه بإقامة عدد من الفعاليات لجذب السياحة، والتي تعتمد عليها السعودية كمورد هام للاقتصاد بدلًا من النفط في رؤية 2030.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. اسامه يقول

    الكلام ده مش صح لان دبي فيها اكتر من 5000 سياره من النوع ده. غير قطر والبحرين ودول الخليج. واوربا كمان فايريت نبطل هاجص

  2. GASSER HOSSAM يقول

    كلام ليس له أساس من الصحه السياره موجود منها كتير و مع ناس كتيره في جميع بلدان الخليج

  3. Ahmedwagdy يقول

    بدل ما تشترى سياره بملايين يا رمضان طلع الفلوس دى ف الخير احسن
    وربنا هيزيدك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.