محمد رمضان يحاول التصالح مع جمهوره

يمر الفنان التمثيلي محمد رمضان بعدة أزمات ومشاكل بشأن عمله حيث أنه تعرض مؤخراً لأزمة الطيار المصري المقال بسبب الفنان وكما تعرض للمشكلة الجديدة ألا وهي قرار نقابة الموسيقيين بمنعه هو وبعض المغنيين ومطربي المهرجانات من إقامة المهرجانات أو إحيائها داخل أراضي الجمهورية المصرية وذلك بعد مخالفة النجم محمد رمضان الشروط والقواعد والأساليب العامة للغناء حيث أنه ظهر بمظهر غير مناسب في مهراجنه الأخير الذي أقيم في مصر, حيث أن هاني شاكر المسؤول عن قرار المنع قد قال خلال مداخلة تلفزيونية مع قناة صدى البلد خلال برنامج (على مسؤوليتي)”أنا عملت التعهد ده تطوعاً مني وحرصاً عليه وعلى الشكل العام للفن, ودي مش شغلتي, ده شغل المصنفات الفنية, ومحمد رمضان لم يلتزم في الحفل وطلع على المسرح لابس حاجة تانية خالص، طلع بقميص شيفون وعريان”

وكما تابع النقيب الخاص بالمهن الموسيقية على أن محمد رمضان يعتبر أن ما يفعله ويقدمه على المهرجانات هو بإعتبار نجاح وأحد إستعراضاته الخاصة .

الفنان رمضان يطلب الإستعطاف من جمهوره

بعد الأزمات التي مر بها الفنان أصبح جمهوره لا يطيق رؤيته بعد الأخطاء الكارثية التي قام بها, وفي إطار محاولته طلب السماحة من الجمهور فقد قام بنشر منشور من حسابه الشخصي الرسمي على منصة الإنستغرام وهو كالتالي :

View this post on Instagram

جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي .. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات .. والسبب هو ان لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية .. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم ♥️ زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جداً انما مش قصدي الطيار خالص .. والدليل ان كل الطيارين اللي سمحه بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إقافهم أسبوع واحد حتى ..ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم ان الظلم لا ينتصر أبداً ♥️🔥💣 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on

إقرأ أيضاً

محتوى منشور محمد رمضان الذي يطلب به السماحة من جمهوره

وبالمختصر بأن الفنان وصف جمهوره بأنهم أهله حيثقال: “إلى أهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي؛ لأني بعتبركم عيلتي زي ما بعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن إنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات.. والسبب هو أنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية”

وأضاف”المقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم، زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة، العقوبة فعلاً قاسية جدًا إنما مش قصدي الطيار خالص، والدليل إن كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى، ومع ذلك لمّا شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احترامًا لكم، ثقتي في الله ثم فيكم إن الظلم لا ينتصر أبدًا.. #ثقة_في_الله_نجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.