محطة سي بي سي الكندية تكشف حذف مشهد دونالد ترامب من فيلم وحدي بالمنزل

قالت محطة سي بي سي الكندية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حذف المشهد الخاص به، الذي ظهر في فيلم ” وحدي بالمنزل 2: تائه في نيويورك 1992″، قبل أن يرشحه الأمريكيون لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وهو مشهد كوميدي قصير يصور دونالد ترامب في قاعة مدخل فندق بلازا، وهو يتحدث مع كيفن مكاليست، بطل الفيلم الذي يجسد شخصية طفل تائه في ليلة الكريسماس أو ما تسمى بليلة عيد الميلاد ويدله على الطريق.

موقع كومي كبوك يوضح السبب الحقيقي وراء الحذف

وقال موقع ( كومي كبوك ) الشهير بالأخبار الفنية أن مقطع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تم حذفه لأغراض تجارية بحتة ولم يكن الهدف من وراءه أي أهداف سياسية، وفق ما ذكرته مجلة نيوزويك الأمريكية.

وأضافت أن الأفلام الأمريكية أو غيرها تخضع لتعديلات ومونتاج على أساس الوقت المخصص في قناة ( سي بي سي ) الكندية، وقد خضع وحدي بالمنزل الجزء الثاني إلى تعديل حتى يوفر وقت تجاري كافي، في حين ردود الفعل على ( تويتر) كانت مختلفة اختلافًا كليًا حيث اتهموا الرئيس الأمريكي دونالد تراب بالتدخل لحذف المشهد لأهداف سياسية بحتة.

من جهتها أصدرت منظمة ( طلاب من أجل ترامب ) بيانًا تؤكد فيه أن الحذف استفز قناة سي بي سي الكندية لدرجة أنهم حذفوا مشهد ظهوره بمونتاج جديد لفيلم ( وحدي بالمنزل) وهذا يؤكد أنهم مثيري لللشفقة بصورة كاملة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.