“محصليش حاجة”.. محي إسماعيل يحسم الجدل حول علمه بمقلب رامز جلال في رمضان

يعتبر الفنان محيي إسماعيل واحد من أبرز الضيوف الذين ظهروا بشكل واضح خلال برومو إعلان برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان، وهو أحد أكثر برنامج المقالب شهرة والتي يقدمها الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المقبل وسط متابعة قوية وحية من قطاع كبير من المواطنين نظرا لنجاح رامز جلال في تقديم ذلك النوع من البرامج منذ فترة كبيرة.

الكثير من المواطنين قد تحدث عن ظهور محيي إسماعيل في برنامج رامز جلال الجديد، وعن حقيقة علمه بالمقلب قبل أن يحدث فيه، خاصة في ظل انتشار العديد من الشائعات حول مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول علم الضيف الذي يأتي في برامج رامز جلال بالمقلب قبل حدوثه فيه، وحرص محيي إسماعيل على حسم الجدل حول ذلك الأمر من خلال تصريحات له اليوم.

برنامج رامز مجنون رسمي
رامز جلال

محيي إسماعيل يكشف حقيقة علمه بمقلب رامز جلال في رمضان

ونفى  محيي إسماعيل خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء عن أن يكون عنده علم بالمقلب الذي حدث له من الفنان رامز جلال، في برنامج رامز مجنون رسمي، قائلا: “أقسم بالله العظيم ما كنت أعرف خالص أنه مقلب، واتفاجئت فعلا”.

وعن تعرضه لأي إصابات أو مشاكل جسدية بسبب المقلب عقب قائلا: “الحمد لله أنا بخير ولم يتم إصابتي بأي أذى واتمنى الحلقة تعجبكم وتعجب المشاهدين في شهر رمضان، وكل سنة وانتم طيبين”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.