محرك البحث الشهير جوجل يحتفل بيوم الطفل Children’s Day

نتابع معكم زوارنا الكرام من خلال موقع اليوم الإخباري، احتفال محرك البحث الشهير جوجل بيوم الطفل Children’s Day، حيث يعتبر هذا اليوم هو اليوم الذي يحتفل فيه الأطفال في مختلف دول العالم، وكل دول حسب تراثها وحضارتها وإرثها، وحسب العادات والتقاليد المتعارفة في تلك الدول، حيث يقوم العديد من رياض الأطفال والمدارس بعمل احتفالات لأبنائها الطلاب وذلك من أجل الإحتفال في هذا اليوم العالمي.

جوجل يحتفل بيوم الطفلChildren’s Day

قام محرك جوجل المحرك الأشهر على الإطلاق في العالم بتغيير شعاره المتعارف عليه، ووضع شعاراً جديداً في بداية واجهته الإلكترونية من أجل الإحتفال بيوم الطفل العالمي، وذلك تيمناً بذلك اليوم الجميل، حيث سوف تجد عزيزي الباحث تغير صورة محرك البحث جوجل على واجهة البحث إلى الصورة التالية.

جوجل يحتفل بيوم الطفلChildren's Day
جوجل يحتفل بيوم الطفلChildren’s Day

تاريح الإحتفال بيوم الطفل Children’s Day

يعتبر  يوم الطفل Children’s Day هذا اليوم هو يوم دولي من أجل حماية الأطفال وقد تم الاحتفال به في 1 يونيو في عام 1950، وقد تم استحداثه من قبل الاتحاد النسائي الديمقراطي الدولي، وقد تم التوصية من قبل الأمم المتحدة بأن تقيم جميع البلدان يوماً عالمياً للطفل يحتفل به بوصفه يوماً للتأخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال وقد أعلنت الأمم المتحدة في هذا اليوم قانون حقوق الطفل. هذا ويختلف التاريخ من دولة لأخري كل حسب الدولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.