محامي زوج الفنانة نانسي عجرم ينفي وجود تفاوض ويؤكد على إنتظار رد القضاء

لازالت قضية قتل لص على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم مسار حديث الشارع المصري والعربي خاصة بعد ما تبع هذه الواقعة من أحداث أثارت إهتمام الرأي العام إلى حد كبير ومنها عدد الطلقات التي تم تصويبها نحو اللص وكذلك هويته التى تم الكشف عنها فضلا عن ملابسات علاقته بأسرة الجاني وما تم تداوله من كونه كان يعمل في الفيلا.

محامي دكتور فادي الهاشم ينفي وجود مفاوضات مع أسرة القتيل

مؤخرًا تواترت أنباء جديدة في هذه القضية وهي سريان مفاوضات بين أسرة الجاني والمجني عليه في فيلا الفنانة نانسي عجرم وأطل علينا محامي دكتور فادي الهاشم بنفي ساقطة لهذه الأخبار مؤكداًا أنها مجرد أكاذيب لا تمت لأرض الواقع بصلة.

وأضاف المحامي غابي جرمانوس في تصريحاته الخاصة بالقضية أنهم ينتظرون رد القضاء في الواقعة مؤكًا أن موكله لن يكون مُدانًا في هذه الواقعة وذلك لأنه كان في وضع دفاع عن النفس وعن أسرته ومنزله الذي اقتحمه القتيل مهددًا من فيه وخاصة بناته بعد دخول غرفتهم فما كان من موكله إلا أن حاول إنقاذ ذويه وهو أمر مشروع قانونًا.

النيابة وجهت لزوج نانسي عجرم تهمة القتل العمدي والمحامي يرد

يذكر أن القاضية غادة عون النائب العام الاستئنافي فى جبل لبنان كانت قد وجهت إلى زوج الفنانة نانسي عجرم تهمة القتل العمدي وأحالت القضية إلى قاضى التحقيقات الأول في بعلبك وهو ما اعتبره محامي دكتور فادي الهاشم إجراء طبيعي ومتوقع من النيابة مؤكدا أن موكله سيحصل على حكم البراءة بمجرد وصول القضية الى قاضي التحقيقات الأول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.