محافظ الأسكندرية يصدر قرار عاجل بسبب سوء الأحوال الجوية بالمحافظة

قام محافظ الإسكندرية، الدكتور “عبد العزيز قنصوة” اليوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2019 بإصدار قرار تعطيل العمل في جميع مدار محافظة الإسكندرية غدًا السبت الموافق 26 أكتوبر 2019، نظرًا لما تمر به محافظة الإسكندرية من عدم استقرار وسوء الأحوال الجوية خلال اليومين الحاليين.

هذا وقام وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية “يوسف الديب” من جانبه بتوجيه مجموعة من الإرشادات لمديري عموم الإدارات التابعة للمحافظة ولجنة الأزمات والكوارث التابعة للمديرية، حيث تم تعميم قرار إلغاء الدراسة في جميع مدارس المحافظة حرصًا علىى سلامة وأمن الطلاب.

وأشار وكيل مديرية التربية والتعليم خلال توجيهاته إلى ضرورة توخي الحرص والحذر وشدد على اتخاذ جميع الإجراءات والقرارات اللازمة للحفاظ على سلامة وأمن الطلاب، هذا وتم التواصل مع جميع مرافق المحافظة للتأكد من سلامة المنشآت، بحيث يتأكد كل مسئول من سلامة النطاق الخاص به.

وتمر محافظة الأسكندرية خلال اليومين الحاليين لموجة طقس سيئة، يمكن اعتبارها الأسوأ حتى الآن، حيث تهطل الأمطار بغزارة وبصورة متواصلة منذ الأمس، بجانب هبوب الرياح القوية، الأمر الذي تسبب في غرق عدد كبير من شوارع المحافظة في مياه الأمطار، وعليه فقد تم تعطيل حركة الملاحة في موانئ الإسكندرية لحين تحسن الحالة الجوية.

وجاءت تلك الإجراءات من قبل محافظ الإسكندرية للحفاظ على سلامة وأمن الطلاب وعدم تعريض أرواحهم للخطر، في ظل ظروف الطقس الراهنة في المحافظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.