مجهول يغتصب قطاً بطريقة وحشية في الأردن

اعلنت بعض الوسائل الاعلامية في مملكة الأردن الهاشمية عن قيام مجهول باغتصاب قط بطريقة وحشية بعدما قام باختطافه من أحد المنازل فى الهاشمي الشمالي بالعاصمة عمّان.

وقالت صاحبة القط أليكس موضحة في تصريح لوسائل الإعلام الأردنية، أن القط أليكس تعرض للاختطاف من باب منزلها لعدة ساعات من ثم تجده عائدا أمام المنزل وهو في حالة مزرية مما فعله به المواطن حتي انها في البداية لم تكن تعرف أنه تعرض للاغتصاب.

كما أوضحت صاحبة القط الاردنية انها بعدما رات الدماء تسيل من القط قامت فورا بارسال صوره لإحدى الطبيبات المتخصصين من أجل استشارتها بما رأته على القط من دماء , والتي بدورها طلبت منها القدوم فورا الي العيادة الطبية البيطرية الخاصة بها , وبعد وصول السيدة الاردنية صاحبة القط الى العيادة في العاصمة عمّان اكتشفت ان سبب الدماء هو تعرض القط للاعتداء واللاغتصاب , مما ادي قيام المغتصب بإعطاء القط بعض الحقن المهدئة بالاضافة لاعطاءه بعض الادوية اللازمة لتخفيف آلامه الحادة.

تقرير العيادة الطبية بعد فحص القطة
تقرير العيادة الطبية بعد فحص القط

وتبعا للقضية قالت السيدة الاردنية انها تقوم بمراجعة كاميرات مراقبة الجيران للوصول لمرتكب الجريمة كما أكدت أنها ستقوم برفع دعوى قضائية على مرتكب الجريمة حال معرفة هويته و التوصل له عبر الكاميرات.

كما قالت انها اصبحت خائفة علي بناتها الماكثين معاها في نفس الحي خوفا من تعرضهم لنفس الحادثة ووصفتهم بـالوحوش.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.