مجلس الوزراء يكشف حقيقة صور ضحايا كورونا

حرص مجلس الوزراء على الرد على كل ما يتردد في الساعات الأخيرة حول تداول بعض عناصر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبعض الأشخاص الذين ينامون على الأرض وهم مرتدين لكمامات معلقين عليها أن هؤلاء ضحايا فيروس كورونا داخل مصر في الفترة الماضية، والتي تخلت عنهم الوزارة، وهو ما حرص مجلس الورزاء على نفيه من خلال الصفحة الخاصة بالمركز الإعلامي على فبس بوك.

ونشرت  صفحة المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيانا تؤكد فيه أن كل ما يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صورا هي صور مفبركة لا أساس لها من الصحة وأن الهدف من تلك الصور فقط هو بث الرعب في نفوس المصريين لإثارة الفوضى والجدل في الشارع المصري في الفترة المقبلة، مناشدا المواطنين بتحري الدقة والتأكد من كل معلومة قبل نشرها وتداولها.

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

مجلس الوزراء يكشف حقيقة صور ضحايا كورونا

وأشار المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن الوضع الصحي في مصر مستقر، وأن الأعداد الصحيحة للمصابين بفيروس كورونا هو الذي يتم الإعلان عنه من قبل وزارة الصحة خلال الفترة الماضية برئاسة الدكتورة هالة زايد، وكل ما يُنشر غير ذلك غير صحيح.

وانتشر فيروس كورونا بشكل واضح خلال الفترة الماضية في العديد من الدول الأوروبية والعربية، وأيضا داخل مصر، وهو ما جعل المواطنين في حالة قلق وذعر من تلقي عدوى فيروس كورونا خلال الفترة المفبلة.


قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    السلام عليكم لماذا لم يتم القبض على من نزل هذه الصور ليكون عبره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.