مجلس الوزراء يكشف حقيقة زيادة أسعار الدواجن في المجمعات الاستهلاكية

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عن حقيقة ارتفاع أسعار الدواجن داخل جمهورية مصر العربية في المجمعات الاستهلاكية خلال الفترة المقبلة في ظل التزايد الدائم على الشراء عليها من قبل المواطنين قبل حلول شهر رمضان الكريم، حيث تسعى الأسر المصرية إلى عمل مخزون استراتيجي من السلع في المنازل لسد احتياجات كل أسرة خلال شهر رمضان.

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يكشف حقيقة زيادة أسعار الدواجن

وأكد مجلس الوزراء، من خلال صفحة المركز الإعلامي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على أن كل ما هو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأسواق عن زيادة أسعار الدواجن في المجمعات الاستهلاكية غير صحيحة، وأن المجمعات الاستهلاكية يتوفر فيها الدواجن بشكل كاف بالأسعار التي كانت متوفرة خلال الفترة الماضية.

وأضاف مجلس الوزراء أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أكدت أنه لا يوجد زيادة في أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى ان هناك مخزون استراتيجي كاف من الدواجن والسلع الاستراتيجية يكفي الدولة لفترة كبيرة.

أسعار الدواجن
زيادة أسعار الدواجن

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قد أكد خلال تصريحات عديدة عبر الأيام القليلة الماضية أنه لا داعي أن يكون هناك تكالب من المواطنين على السلع الأساسية والاستراتيجية، مناشدا المواطنين بالتروي في شراء السلع خاصة أن السلع متوفرة في الأسواق ويوجد منها مخزون استراتيجي يكفي لمدة 4 أشهر قادمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.