مجلس الوزراء يكشف حقيقة تعرض مصر لمنخفض جوي قوي

حرص مجلس الورزاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على الرد على كافة الشائعات التي تنتشر داخل جمهورية مصر العربية خلال الفترة المقبلة، من خلال صفحة المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي كشفت حقيقة تعرض مصر لمنخفض جوي مثلما تردد خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواقع التواصل: مصر تتعرض لمنخفض جوي قوي

وكان العديد من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا أن مصر ستتعرض إلى منخفض جوي قوي، بعدما تعرضت إلى عاصفة ترابية وأمطار غزيرة الأسبوع الماضي، مناشدين المواطنين ضرورة توخي الحذر خلال الفترة المقبلة من أجل تقلبات الطقس المختلفة التي ستشهدها جمهورية مصر العربية في الفترة القادمة.

وردت صفحة المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على تلك الشائعة من خلال تدوينة جديدة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أعلنت خلالها أنها تواصلت مع المجلس مع مركز التحاليل والتنبؤات الجوية داخل الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال الفترة الماضية، والتي نفت تماما كل ما يتردد حول وجود منخفض جوي سيضرب مصر في الفترة المقبلة.

حالة الطقس
مجلس الوزراء ينفي ما تردد حول حالة الطقس

مجلس الوزراء يكشف حقيقة تعرض مصر لمنخفض جوي

وجاءت تدوينة مجلس الوزراء على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك كالآتي: “أكدت الهيئة العامة للأرصادالجوية أن ما يتردد على مواقع التواصل حول منخفض جوي غير صحيح، ونؤكد أن الطقس في مصر سيشهد حالة من الاستقرار النسبي خلال الفترة المقبلة خاصة مع انتهاء فصل الشتاء”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.