مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع

نشرت الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء المصري عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بيانها الأسبوعي لتوضيح أهم الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين تلك الشائعات تداول منشور يحذر من تناول ايبوبروفين لتسببه في نشاط فيروس كورونا، و تقديم خدمة إجراء pcr تحليل الكشف عن كورونا بالمنازل و تقييم المشروعات البحثية لسنوات النقل بالدرجات .

حقيقة إعادة حركة الطيران بكافة المطارات المصرية بالتزامن مع حلول عيد الفطر

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تم تداوله بشأن فتح المطارات وإعادة حركة الطيران في عيد الفطر المبارك، وأوضحت وزارة الطيران المدني الى أن قرار التعليق مستمر وفقاً لقرارات مجلس الوزراء المصري بشأن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وكما أوضحت الوزارة الى أنه في حالة صدور قرارات جديدة سيتم الاعلان عنها بشكل رسمي .

حقيقة ترخيص بيع كواشف تشخيص فيروس كورونا في الصيدليات

نفت وزارة الصحة والسكان هذه الأنباء وأكدت على أن جميع الكواشف الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد يتم إستيرادها لصالح الجهات الحكومية والمسؤوله عن إجراء الفحص ولا يتم السماح ببيعها أو تداولها بأي جهة اخرى .

مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع 1

حقيقة بيع شركات القطاع العام لتكبدها خسائر كبيرة

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة قطاع الاعمال والتي بدورها نفت تلك الأنباء وأشارت الى حرص الدولة على تطوير القطاع العام وإعادة هيكلة شركاته ورفع كفاءة العاملين به دون المساس بحقوقهم، حيث يعتبر القطاع العام من أهم القطاعات الإقتصادية التي لا يمكن الإستغناء عنها .

شائعات أخرى

مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع 2

مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع 3

مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع 4

مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع 5 مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع 6 مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع 7 مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع 8 مجلس الوزراء يعلن حقيقة 14 شائعة انتشرت على مواقع التواصل خلال أسبوع 9

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.