مجدي يعقوب يحقق أمنية طبيب فقد بصره بسبب كورونا.. فيديو

كشف الإعلامي شريف عامر، أن الطبيب العالمي مجدي يعقوب، حقق أمنية طبيب يُدعى محمود سامي فقد بصره أثناء علاج مصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والذي كان يحلم بلقاء مجدي يعقوب في يوم من الأيام حيث يعتبره مثله الأعلى ودائما ما يقتضي به أثناء عملياته ومعاملته مع كافة المرضى قبل أن يفقد بصره بسبب فيروس كورونا في واحد من الأطباء الذين ضحوا ببصرهم من أجل علاج المصابين.

وظهر الطبيب محمود سامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” للتعبير عن سعادته الكبيرة بأنه سيقابل مجدي يعقوب بعد طول انتظار قائلا إنه سعيد جدا بأنه سيقابل طبيبه القدوى الذي دائما يقتدي به منذ صغره ويأمل في مقابلته.

محمود سامي يتحدث عن أمنيته بمقابلة مجدي يعقوب

وتابع أنه لا يصدق حتى الآن أن مجدي يعقوب وافق على مقابلته لافتا إلى أنه يتابعه منذ فترة كبيرة ودائما كان يشعر بالغيرة الإيجابية منه أنه لا يستطيع تقديم الخير للمرضى مثلما يفعل مجدي يعقوب وكان يبذل قصارى جهده من أجل مساعدة المصابين وتقديم كل سبل الراحة والرعاية الصحية لهم.

واستطرد متحدثا عن الرعاية التي يتلقاها في الوقت الحالي بعدما فقد بصره عقب قائلا إنه يتلقى العناية اللازمة، لافتا إلى أن هناك توجيه من الرئاسة بالاهتمام به وبحالته الصحية في الوقت الحالي، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام منه بحالته الصحية، معبرا عن رضاه التام بما حدث له.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.