مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل الحكم القضائي بحبسه سنة

أصدرت محكمة جنح الدقي قراراً يقضي بقبول المعارضة المقدمة من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق مجدي عبد الغني على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة عام بالإضافة إلى تغريمه مبالغ مالية تصل قيمتها إلى مائة ألف جنيه، وجاء في القرار قبول المعارضة شكلاً أما عن الموضوع فقد قررت تأييد الحكم المعارض فيه وحبسه.

ويذكر أن وجه اتهام إلى اللاعب السابق مجدي عبد الغني بسبب امتناعه عن تسليم أقاربه حصة في الميراث، حيث أقام عدداً من أقاربه دعوى قضائية اختصوه فيها ومعه آخرين بامتناعهم عن تسليمهم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين تقع في منطقة الوراق.

مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني يوضح حقيقة الحكم القضائي

وقال عضو اتحاد الكرة المصري السابق مجدي عبد الغني رداً على ما تناولته الصحف والمواقع الإخبارية حول صدور حكم قضائي يقضي بحبسه وتغريمه مالياً، أن هناك بعض الخلافات الأسرية خاصة بالميراث، موضحاً إلى أن هناك بالفعل حكم قضائي صدر ضده ولكن لم يتم القبض عليه كما نشر في المواقع الإخبارية.

وأشار عبد الغني في لقاء ببرنامج القاهرة الآن الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي الأخبار المتداولة على قناة الحدث، والتي أشارت إلى هذا الحكم القضائي لافتا إلى أنه حكم قديم وأن هناك بعض الفئات التي ترغب في إعادة فتحه من جديد لتحقق أهدافاً خفية.

وأكد عبد الغني أن الحكم القضائي صدر غيابياً وأنه تم الطعن عليه وسيعاد الحكم مرة أخرى فيه، لافتاً إلى أن الغرض من وراء إعادة فتح الموضوع هو الضغط على المحكمة لكي تصدر حكماً ضده، مشيراً إلى أن لديه المستندات التي تثبت عدم إدانته وأن جده المتوفي في عام 1964 ترك له إرثاً كبيراً إلا أن أعمامه يحاولون الاستيلاء على حقه في الميراث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.