مجدي عبد الغني يعلق على بكائه في عزاء مبارك.. وحضوره فرح ابنة مدحت شلبي


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في جمهورية مصر العربية، مقطع فيديو للكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري سابقا، وهو يؤدي واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وأجهش مجدي عبد الغني في البكاء، بينما كان يقدم واجب العزاء في وفاة الرئيس محمد حسني مبارك، لابنيه جمال وعلاء، وذلك في مسجد المشير محمد حسين طنطاوي في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، قبل أن يذهب لحفل زفاف ابنة المعلق الرياضي مدحت شلبي، بعدها العزاء.

مجدي عبد الغني يبرر بكائه في عزاء مبارك

ونشر مجدي عبد الغني، الذي أعلن الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، على مقعد الرئيس، مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، يكشف فيه أسباب تأثره وبكائه في عزاء الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، وسر وجوده في حفل الزفاف، وقال عبد الغني:

“الرئيس السابق كان بيحبني الله يرحمه، وأنا في فترة حكمه تقلدت ألقابا وأوسمة كثيرة جدا، وعلاقتي مع أولاده في منتهي الاحترام، لأننى بعزهم جدا على المستوي الشخصي وبحبهم، وأعتقد إن أنا إمبارح المشاعر فرطت مني، وخرجت عفوية، وملهاش أي نوع من أنواع المصالح”.

وبرر عبد الغني دموعه، قائلا: “الرئيس مبارك لن يعود ويمنحني وزارة أو منصب، كما أن علاء ابنه حاول تهدئتي.. تذكرت كل الأيام الجميلة حين كنا نلعب الكرة سويا، وتذكرت لقائي بالرئيس مبارك، حين قال (انت لسه ياض يا مجدي مربي دقنك).

مجدى عبدالغنى

مجدي عبد الغني يبرر سبب ذهابه لعرس ابنة مدحت شلبي

وعن ذهابه إلى عرس ابنة الإعلامي مدحت شلبي، قال: “ذهبت لعزاء شخص أحبه كثيرا، ومن بعده لحفل زفاف ابنة أحد أعز أصدقائي.. هل هناك مشكلة؟”.

وزاد: “لم أرقص أو أي شيء، كل ما فعلته أنني جلست إلى جوار ابني لمدة ساعة في حفل الزفاف، قبل أن نرحل، كابتن مدحت شلبي أخ كبير بالنسبة لي”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.