welcom back عودة قناة بداية اضبط تردد بداية Bedaya TV 2019 على قمر نايل سات

تردد قناة بداية الفضائية .. تعتبر قناة بداية Bedaya TV من أبرز القنوات في دولة المملكة العربية السعودية وفي الخليج، وتتميز القناة كونها تعمل تحاكي الأحداث، وتقدم العديد من البرامج المتنوعة سواء كانت ثقافية أو تعليمية أو فكاهية، وتمتلك القناة شعبية كبيرة في صفوف المتابعين وعشاق الفن الخليجي، وتعمل القناة بشكل مجاني على كافة الأقمار الصناعية، وتعمل على إستضافة العديد من الضيوف من أجل مناقشة العديد من القضايا الواقعية، بالإضافة إلى كون القناة تضم طاقم مميز يعمل على تقديم المحتوى المميز.

تضم قناة بداية  2014 Bedaya  العديد من مقدمي البرامج وتعمل على إستضافة الكثير من الجمهور وعمل مسابقات بشكل مستمر، وتحاكي القناة الأحداث الواقعية الحاصلة في دولة المملكة العربية السعودية، وتعتبر القناة من أبرز وأشهر القنوات السعودية التي تحاكي الأمور الواقعة الحياتية الخاصة، وتستهدف المنطقة المحيط الخليجي، وتمتلك القناة شعبية كبيرة في الأوساط الخليجية وذلك نظراً للمحتوى المميز الذي تقدمه القناة المميزة.

أقرا إيضاً : اضبط إشارة قنوات ام بي سي 2019 MBC للإستمتاع بالمسلسلات والبرامج

قناة بداية Bedaya TV

بدأت قناة بداية منذ 2014 Bedaya وقد استطاعت القناة أن تكسب شعبية كبيرة في غضون أيام قليلة، وتعمل القناة على تقديم أفضل البرامج، ومن أبرز البرامج التي تعمل على تقديمها القناة هو برنامج زد رصيدك في الموسم الثامن، وقد حقق هذا البرنامج نسبة مشاهدة عالية جداً، وتقوم فكرة البرنامج على عمل قائمة من أحدث المواضيع ويتم التصويت عليها من قبل الشباب، ويتم تحديد الفائزين من خلال الجمهور ولجنة التحكيم.

يذكر أن قناة بداية 2014 Bedaya  سوف تعود للبث في يوم الثلاثاء الموافق 15-1-2019 وذلك بعد أن توقفت لمدة عام كامل بسبب قرار رسمي من قبل وزارة الإعلام في السعودية بسبب الإنتقادات بسبب بلاغ أحد المتسابقين بوفاة والده على الهواء.

تردد قناة بداية على كافة الأقمار الصناعية

نستعرض لكم في ختام المقال تردد قناة بداية الفضائية 2014 Bedaya  من أجل ضبط تردد القناة والإستمتاع بالتغطية الجميلة والبرامج المتنوعة التي تقدمها القناة، حيث يمكنك ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر التردد معدل الترميز
نايل سات 12054 (V) 27500
قد يعجبك ايضا