متى يلعب كهرباء أول مباراة رسمية بقميص الأهلي؟.. وموعد مواجهة الزمالك

ينتظر محمود عبد المنعم “كهرباء” مواجهات في غاية الإثارة بعد انضمامه إلى النادي الأهلي، وعلى رأسها مواجهة الغريم التقليدي للنادي الأهلي “فريقه السابق” النادي الزمالك.

تفاصيل عقد الزمالك مع كهرباء

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق للنادي الأهلي، عن تعاقد النادي مع اللاعب الشهير محمود عبد المنعم “كهربا”، لمدة 4 سنوات ونصف، وتبدأ هذه المدة مع بداية شهر يناير المقبل، وتم التعاقد في صفقة انتقال حر بعد أن فسخ كهربا قبل أيام، تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي، ومن المنتظر ضم اللاعب إلى تدريبات فريق النادي الأهلي، بعد تحديد الموعد من المدير الفني للأهلي “رينيه فايلر”.

متى يلعب كهرباء أول مباراة بقميص النادي الأهلي؟

ووفقا لجدول النادي الأهلي في الدوري المصري، بداية من يناير المقبل (موعد قيد كهرباء)، سيلتقي الأهلي في الأول من يناير فريق مصر المقاصة ، وفي الخامس من يناير يواجه إف سي مصر، على أن يصطدم بطنطا يوم 14 يناير، فيما يواجه المقاولون العرب يوم 19 يناير المقبل، ويختتم مواجهات شهر يناير يوم 27 بمباراة إنبي”.

كهربا “الأهلاوي” يصطدم بالزمالك يوم 19 من شهر فبر اير المقبل، سيكون شاهدا على مواجهة مثيرة للغاية تجمع محمود عبد المنعم كهرباء بقميص النادي الأهلي، في مواجهة ناديه السابق “الزمالك.

موعد مشاركة كهرباء في تدريبات النادي الأهلي

من جهته، أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن كهربا سوف ينضم إلى تدريبات النادي الأهلي غداً السبت، وأنه سوف يخوض تدريبات تأهيلية في الفترة الحالية بشكل منفرد، قبل مشاركته بالمران الجماعي مع باقي اللاعبين، لتجهيزه في المشاركة، ولن يخوض أي مباراة قبل قيده في يناير المقبل بالقائمة المحلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.