متى موعد مباراة الاتحاد ضد الوصل الإماراتي في البطولة العربية؟

يلتقي الاتحاد السعودي مع نادي الوصل الإماراتي في دور الستة عشر من البطولة العربية 2019-2020 “كأس الملك محمد السادس”، والفائز بنتيجة مباراتي الذهاب والعودة يتأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقع اليوم الإخباري موعد مباراة الاتحاد والوصل القادمة لقاء الذهاب والإياب، هذا ويذكر أن الاتحاد واجه الوصل الإماراتي في البطولة العربية الموسم الماضي، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بجدة، قبل أن يتعادلا في الإياب بدبي بنتيجة 2-2، ليتأهل الوصل وقتها بقاعدة الهدف خارج ملعبه.

تأهل نادي الاتحاد السعودي إلى دور الستة عشر من البطولة العربية على حساب نادي العهد اللبناني، حيث فاز العميد بجدة 2-0، قبل أن يتعادلا في مباراة الإياب سلبيًا، نادي الوصل الإماراتي تغلب في دور 32 من البطولة العربية على فريق الهلال السوداني، حيث فاز الوصل بدبي 2-0، قبل أن يخسر في السودان بنتيجة 1-2.

موعد مباراة الاتحاد والوصل القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة

كل الجماهير ستتمكن من مشاهدة مباراة الاتحاد والوصل بث مباشر عبر قناة أبوظبي الرياضية الأولى الناقل الحصري لكل مباريات البطولة العربية، وتقدم القناة تغطية شاملة للمباراة مع الاستوديو التحليلي.
موعد مباراة الاتحاد والوصل الذهاب:
تقام يوم 23 أكتوبر 2019 على ملعب زعبيل بمدينة دبي وتبدأ عند الساعة 7.30 مساء بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية.
مباراة العودة:
تقام يوم 4 نوفمبر 2019 على ملعب الجوهرة بجدة وتبدأ عند الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت دبي.

قد يعجبك ايضا