متى سوف يتم إيداع دفعة المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي؟

يتساءل الكثير من المستفيدين المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية، عن موعد صرف المساعدة للعام الجديد، تعتبر تلك المساعدة تعمل على تقديم العديد من الحلول المادية، حيث تعد مقطوعة الضمان الاجتماعي أحد أهم استراتيجيات القيادة السعودية في تحقيق مبدأ العدالة داخل المملكة، بهدف ظل تحقيق رؤية المملكة 2030.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

من المعروف أنه لا يوجد موعد ثابت لصرف المساعدات المقطوعة، وهذا كما كانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد أعلنت عنه، ولكن يتم الاعلان عن اسماء المستفيدين من المساعدة عقب كل دفعة إيداع، ومن المنتظر أن تكون موعد إيداع مقطوعة الضمان مع بداية شهر فبراير المقبل.

المساعدة المقطوعة

تعتبر المساعدة المقطوعة أكبر برنامج دعم مادي تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية، للأسر المحتاجة في المملكة، ومن لم تملك سجل تجاري، ومن أهم شروط، أن لا يقل عمر المتقدم عن 35 عاماً، وأن يكون دخله محدود أو لا دخل له، كما ويجب أن يكون سعودي الجنسية.

رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

يمكنك عزيزي الزائر الاستعلام عن المقطوعة في الضمان الإجتماعي من خلال الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وإدخال البيانات المطلوبة “رقم الطلب، والسجل المدني، رمز التحقق”، ثم قم بالضغط على عرض، لتظهر لك كافة المعلومات المتعلقة في المساعدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.