متى تبدأ قمة مجموعة العشرين في السعودية 2020؟

ننشر موعد قمة مجموعة العشرين 2020 بالسعودية والمقرر لها أن تُعقد في الرياض العاصمة السعودية بحضور رؤساء وقادة وزعماء وملوك Group of Twenty، تستضيف المملكة العربية السعودية قمة العشرين 2020 باعتبارها رئيس الدورة الحالية للمجموعة، حيث تسلمت السعودية رئاسة المجموعة مع بداية ديسمبر 2019 وتستمر لمدة عام كامل، حيث توفر المملكة كل الإمكانيات، وتبذل أقصى الجهود لتكون الجولة والدورة الحالية أنجح الدورات، كما تستهدف تحقيق أقصى استفادة من فعاليات المجموعة على مدار العام.

موعد قمة العشرين 2020 بالسعودية G20

سوف يُعقد الاجتماع الرئيسي من قمة العشرين 2020 بالسعودية بحضور الرؤساء والقادة على مدار يومين وهما يومي السبت والأحد 21 و 22 من شهر نوفمبر 2020، بحضور أهم رؤساء العالم والدول الكبرى في الكرة الأرضية، حيث ستكون الرياض والسعودية مركز اهتمام كل العالم، حيث يترقب الجميع نتائج تلك القمة وقراراتها.

بخصوص معنى G20؟ فهي اختصار لجملة Group of Twenty، وتهدف قمة العشرين القادمة في السعودية إلى اتخاذ خطوات للفوز بالفرص الواعدة خلال القرن الحالي، كما تهدف إلى المحافظة على الكرة الأرضية، ستشهد المملكة العربية السعودية عقد أكثر من 100 اجتماع ومؤتمر ولقاء على كافة المستويات بين الدول الأعضاء في المجموعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.