متى تبدأ بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2020؟

موعد بداية بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2020 هو أهم ما يشغل كل متابعي لعبة التنس من كل أنحاء العالم، وبطولة أستراليا المفتوحة للتنس هي بطولة من بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في لعبة التنس عالميًا، وتقام في مدينة ملبورن الأسترالية، حيث توجد بها مسابقات فردي الرجال، وفردي السيدات، وزوجي الرجال وزوجي السيدات والزوجي المختلط، ومسابقات للصاعدين. ومسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة وأخرى للأساطير.



موعد بداية أستراليا المفتوحة للتنس 2020

تبدأ بطولة أستراليا المفتوحة للتنس من يوم 20 يناير 2020 وتستمر حتى يوم 2 فبراير 2020، تُقام البطولة على ملعب ملبورن بارك وهي من بطولات الملاعب الصلبة، يبلغ مجموع جوائز بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 62.5 مليون دولار أسترالي، حامل لقب كأس بطولة أستراليا للتنس فردي الرجال هو الصربي نوفاك ديوكوفيتش والذي تغلب في نهائي العام الماضي على اليوناني الصاعد تتباس.



من المرتقب أن تشهد بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2020 منافسة كبيرة، حيث سيشارك في البطولة كل نجوم اللعبة وفي مقدمتهم كل اللاعبين العشرة الأوائل في التصنيف العالمي لمحترفي التنس، هذا ويعتبر الصربي نوفاك ديوكوفيتش هو الأكثر فوزًا ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدد سبع ألقاب، يليه السويسري فيدرير بعدد ست ألقاب، وبنفس الرصيد يأتي الأسترالي روي إيمرسون.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.