متحدثة التعليم : اختبارات نهاية العام في موعدها المقرر ما لم يستجد أمر آخر

أكدت المتحدثة بإسم وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية ابتسام الشهري على أن اختبارات نهاية العام الدراسي للطلاب والطالبات سوف يكون في موعدها المقرر مسبقاً خلال شهر رمضان المبارك… ما لم يستجد أمر أخر.حيث أكدت على ذلك من خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج يا هلا عبر قناة روتانا خليجية، وقد أكدت أن الوزارة تهدف إلى نواتج التعليم ومستوى التحصيل الدراسي، وقد أكدت على أن أي تغيير أو أي قرار سوف يحدث سيتم الإعلان عنه في كافة منصات التعليم بشكل رسمي، وقد أكدت الوزارة تعمل على مصلحة الطالب بشكل دائم بكل تأكيد.

الاختبارات النهائية في شهر رمضان

أكدت المتحدثة الرسمية بإسم وزارة التعليم على أنه لا صحة لكل ما يشاع حول الاختبارات النهائية في الأونة الأخيرة، وقد أكدت على أن الإختبارت حتى هذه اللحظة في موعدها المحدد بشكل مسبق، وقد نوهت على ضرورة أخذ المعلومات من خلال مصادرها الرئيسية.

وقد أكدت وزارة التعليم في المملكة على أن موعد الاختبارات بحسب ما تم الإعلان عنه بشكل مسبق في رمضان ما لم يستجد شيء، وقد أعادت التذكرة بضرورة الاستمرار في متابعة الدروس والمناهج من خلال المنصات الإلكترونية التي أتاحتها الوزارة.

هذا وقد أكدت على أنه سوف يتم الإعلان عن آلية من أجل الإختبارات في كل مرحلة في حينها، وقد أكدت حتى الأن بأن يتم عمل خطة موضوعة بحسب الجدول الزمني، وقد تابعت على أن التعليم عن بعد مستمر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.