تحديث ببجي الجديد اصدار 0.16.0 “موسم الشتاء” على هاتف Android وiOS

تحديث ببجي موبايل الجديد اصدار 0.16.0 تم إطلاقه اليوم دون تعطل اللعبة حيث شهد محرك البحث عمليات بحث مكثفة عن تحديث ببجي موبايل الجديد لطور الشتاء بعد ان أعلنت الصفحة الرسمية للعبة PUBG MOBILE الإصدار الجديد، وبالتالي فإن تحديث ببجي الجديد يحمل معه إضافات مميزة وفريدة تعزز من قوة اللعبة وتزيد من الإثارة والقوة والتحدي، وخاصة بعد أن أعلنت ببجي موبايل عن العديد من المميزات التي جائت بها اللعبة خلال الايام الماضية، ويمكن الآن لجميع مستخدمي لعبة ببجي موبايل تحديث لعبة ببجي والاستمتاع بتلك المميزات، حيث يتطلب مساحة تخزينية لهواتف Android وiOS مقدار 0.67 جيجابايت.

كما أن تحديث ببجي 0.16.0 الجديد لا يتطلب إيقاف اللعبة وبالتالي في حالة تحديث ببجي لاخر اصدار لا يستطيع اللاعب أن يقوم بدعوة أصدقاء آخرين داخل لعبة ببجي وإنما يتوجب على اصدقائه التحديث أيضاً.

تحديث ببجي مود معارك السيارات

ظهر في تحديث ببجي الجديد معارك السيارات الأكثر إثارة حيث يوجد ثلاث انواع من السيارات منها الجيب والباجي والدازيا، وهو يمنحك الاثارة في التصويب على الأعداء من نافذة السيارة ويمنح هذا المود تدريب نفسك وتطويرها على التصويب بسرعة أثناء قيادة السيارة، وهذا يعزز من تحديث ببجي الجديد اخر اصدار.

اضافات تحديث ببجي

نستعرض معكم أبرز اضافات تحديث ببجي الجديد 0.16.0 والتي نوضحها لمستخدمي اللعبة.

  • تبديل منظور الرؤية من شخص الى اخر حيث يمكنك تبديل منظور الشخص الأول والشخص الثالث.
  • تعديل على الخرائط ووجود الثلج بها، حيث هناك مناطق جليدية ظهرت بالخريطة بعد تحديث ببجي الأخير.
  • امكانية تفعيل زر التزحلق او الغائه.
  • نزول طور جديد من السيارات المهاجمة.

تحديث ببجي الجديد 0.16.0

تحديث ببجي يأتي بإضافات مميزة للاعبين ومن أبرز الإضافات الجديدة التي جاء بها تحديث ببجي هى شخصية ميشون والكاتانا التي يمكن للمستخدمين إضافتها، والطور المميز الذي يوصف به تحديث ببجي هو طور الشتاء حيث أطلقت ببجي موبايل على الاصدار الجديد مهرجان الشتاء للتحدي.

مساحة تحديث ببجي الجديد

يتطلب الأمر مساحة تخزين 0.16.0 جيجا بايت لتحديث ببجي كما وضحت ببجي عن ذلك وهذه المساحة التخزينية لنظام أندرويد ونظام IOS، حيث انتظر جانب كبير من اللاعبين تحديث ببجي بعد ان أعلنت ببجي موبايل عنه خلال الفترات السابقة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.