متابعة نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم في كأس أفريقيا تحت 23 عاماً فوز المنتخب الوطني

نتابع وإياكم أحداث مباراة مصر ومالي في بطولة كأس أفريقيا تحت 23 عاماً، والمقامة حالياً بجمهورية مصر العربية، في مباراة هي افتتاح بطولة كأس أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.



وسيتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أوليمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام الصيف المقبل بمشئية الله تعالى، حيث يسعى المنتخب المصري بقيادة مديره الفني شوقي غريب من التأهل لأوليمبياد طوكيو من أجل تمثيل مصر في هذا المحفل العالمي الكبير,

وسيكون المنتخب المصري مطالباً بالفوز في مباراة الليلة أمام منتخب مالي من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط في مشواره بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، والتي تنظمها مصر.



ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخبات: الكاميرون، وغانا، ومالي، وهي مجموعة ليست بالسهلة على الإطلاق.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي

وتقوم قناة تايم سبورت التردد الأرضي بنقل أحداث مباراة مصر ومالي في بطولة كأس أفريقيا تحت23 عاماً بصوت المعلق محمد الكواليني، فيما تنقل قناة bein SPORTS HD10 المباراة بصوت المعلق علي محمد علي.

نتيجة مباراة مصر ومالي



انتهت مباراة مصر ومالي بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد سجله مصطفى محمد من رأسية في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر المباراة، بهذا الفوز يكون المنتخب المصري قد رفع من رصيده للنقطة الثالثة ويحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد