فوز الريدز: ملخص مباراة ليفربول وجينك البلجيكي اليوم الأربعاء 23-10-2019 بدوري أبطال أوروبا

نتعرف علي نتيجة ليفربول وجينك البلجيكي الآن في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020، وذلك في لقاء هام للفريق الإنجليزي الذي يحل ضيفاً علي خصمه البلجيكي، حيث يرغب في الحصول علي ثلاثة نقاط جديده تعزز موقفه في صدارة ترتيب المجموعة بعد فوزه في الجولة الثانية وامتلاكه ثلاث نقاط، سنتعرف علي ملخص ليفربول اليوم من خلال التقرير التالي.

متابعة نتيجة ليفربول وجينك اليوم

ينطلق اللقاء مساء الأربعاء الذي يوافق 23 من أكتوبر 2019، كما يكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، بينما بخصوص توقيت المباراة ستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسوريا، وفلسطين، والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجينك

Ziggo Sport Golf
Viasat Fotboll
SuperSport 3 / HD
Ring.bg
Arena Sport 1
SuperSport 5 / HD
Tring Sport 3
beIN SPORTS HD 2
beIN SPORTS HD 11 EN
Canal+ Liga Campeones 4
BT Sport 2 / HD
Digi Sport 3 HD Romania
Cosmote Sport 2 HD
Club RTL
beIN SPORTS HD 3 TR
Q2 HD
Polsat Sport Premium PPV 5 HD
Viasport 1
DAZN 2 HD

قمنا بإرفاق القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم، ونعلمكم أن معلق اللقاء هو عصام الشوالي المعلق الكبير.

ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد جينك

الليفر 4-1 جينك البلجيكي

أليكس أوكسليد تشامبرلين تمكن من تسجيل أول أهداف ليفربول الآن في دقيقة 2 من الشوط الأول، لتصبح نتيجة ليفربول الآن هدف دون رد بأول الدقائق للقاء الليلة ضمن مباريات دوري الأبطال بدور المجموعات.

ينهي حكم المباراة شوط اللقاء الأول، وكانت هكذا نتيجة مباراة ليفربول هدف في شباك الخصم، ولم يتمكن أي من الفريقين التسجيل غيره.

ينطلق الشوط الثاني، ويتمكن صاحب الهدف الأول من تسجيل ثاني أهداف الليفر الآن بعد بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة، ويليه هدف من ساديو ماني بالدقيقة 77 من شوط اللقاء الثاني.

تصبح نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد جينك أربعة أهداف مقابل هدف، وذلك بعد أن أحرز محمد صلاح هدف الليلة في شباك الخصم بالدقيقة 87، وتلاه الهدف الوحيد لجينك البلجيكي بالدقيقة 88 قبل أن ينتهي اللقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.