متابعة نتيجة مباراة الهلال واوراوا الياباني نهائي دوري أبطال آسيا 2019

نتابع وإياكم أحداث مباراة الهلال واوراوا الياباني في ذهابنهائي دوري أبطال آسيا 2019 في المباراة التي تقام مساء اليوم السبت على ملعب ستاد جامعة الملك سعود بالرياض في مباراة هامة ومرتقبة ينتظرها جماهير الفريقين.

الهلال السعودي صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم يأمل في تحقيق الفوز، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، واستطاع الهلال أن يتواجد في المباراة النهائية بعد أن أقصى نظيره السد القطري في مباراة نصف النهائي، الهلال فاز ذهاباً بنتيجة 4-1، قبل أن يخسر في مباراة الإياب بنتيجة 4-2.

على الجانب الآخر فإن فريق اوراوا الياباني نجح في تحقيق الفوز على جوانزو الصيني في دور نصف النهائي، حيث فاز عليه في الذهاب بنتيجة 2-0، قبل أن يفوز في مباراة الإياب بهدف دون مقابل.

موعد مباراة الهلال واوراوا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال واوراوا الياباني في ذهاب دور نهائي دوري أبطال آسيا 2019 مساء الليلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا

وستقوم قناة bein SPORTS HD1 بنقل أحداث مباراة الهلال السعودي ضد اوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

متابعة نتيجة مباراة الهلال واوراوا

وبالنسبة لأحداث مباراة الهلال واواوا الياباني فسنقوم وإياكم بمتابعة أهم أحداث هذه المباراة، والتي ستنطق بعد قليل من ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض.

مرت حتى الآن 35 دقيقة من بداية مباراة الهلال واوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 والنتيجة لاتزال هي التعادل السلبي، وسط محاولات لتسجيل الهدف الأول من جانب لاعبي الفريقين.

نهاية الشوط الأول من مباراة الهلال واوراوا بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

ونجح كاريو في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الستين من المباراة، لتكون النتيجة حتى الآن هي تقدم الهلال السعودي بهدف دون رد.

انتهت مباراة الهلال واوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2019 بفوز الفريق السعودي بنتيجة 1-0.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.