متابعة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأبيض بطلاً لكأس السوبر المصري

نتابع وإياكم أحداث مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق العشرين من فبراير الجاري والتي تقام في إطار نهائي كأس السوبر المصري على أرضية ملعب محمد بن زايد بنادي العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم قناة أبوظبي الرياضية بنقل أحداث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري مساء اليوم، كما أن قناة أون سبورت ستقوم بنقل المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

ويدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراة الليلة وعينه على التتويج باللقب، ويحمل النادي الأهلي لقب بطل كأس السوبر المصري للنسخة الماضية.

أما فريق الزمالك فكان قد توج قبل أيام قليلة ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي، حيث فاز الزمالك على الفريق التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3-1، لذا فإن جماهير الفريق الأبيض تطمح في التتويج بلقب كأس السوبر المصري، والفوز على النادي الأهلي المصري.

تشكيل النادي الأهلي

أعلن فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمباراة السوبر المصري اليوم، ويتواجد النيجيري جونيور أجايي في خط الهجوم، ليكون تشكيل النادي الأهلي لمباراة السوبر المصري اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، جيرالدو، أفشة، حسين الشحات.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

تشكيل الزمالك لمباراة اليوم

بدوره أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة كأس السوبر المصري اليوم، وسيبدأ كارتيرون بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة السوبر الأفريقي الماضية، والتي فاز بها الفريق الأبيض، وإليكم تشكيل الزمالك لمباراة الليلة:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: عبدالشافي، محمود علاء، الونش، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أوباما.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، مصطفى محمد.

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وسنتابع وإياكم أحداث مباراة الأهلي والزمالك والمقامة في بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم.

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، وقد مرت حتى الآن عشر دقائق على بداية المباراة والنتيجة لاتزال التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من جانب لاعبي الفريقين لتسجيل أول أهداف المباراة.

الدقائق الماضية شهدت كرة خطرة للنادي الأهلي قام بتسديدها جيرالدو خارج شباك الزمالك، لتكون هي الفرصة الأخطر حتى الآن، كما حاول مصطفى محمد تسجيل الهدف الأول لفريقه، إلا أن التسديدة تمر خارج الشباك.

انتهت أحداث الشوطين الأول والثاني من مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليلجأ الفريقان لعب ضربات الترجيح، والتي ستحدد الفريق الفائز والمتوج بلقب كأس السوبر المصري.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بتتويج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر المصري بعد أن فاز على النادي الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، سجل للزمالك كل من: محمود علاء، وفرجاني ساسي، وطارق حامد، وعبدالله جمعة، وأضاع للزمالك أشرف بن شرقي، فيما أضاع للأهلي كل من: محمد هاني، وأليو بادجي، فيما سجل للأهلي: علي معلول، ومتولي، والسولية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.