متابعة مباراة البرازيل والارجنتين السوبر كلاسيكو فوز التانجو

نتابع سوياً بعد قليل أحداث مباراة البرازيل والارجنتين في واحدة من المباريات ذات الجماهيرية الكبرى في عالم كرة القدم العالمية، حيث ستتجه أنظار جماهير كرة القدم من كل حدب وصوب نحو ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، والذي سيستضيف مباراة السوبر كلاسيكو.

مباراة السوبر كلاسيكو ليست الأولى التي تقام على الأراضي السعودية، فقد أقيمت في العام الماضي مباراة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والارجنتين في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية،  والتي كانت قد انتهت بفوز المنتخب البرازيلي بهدف دون مقابل سجله اللاعب جواو ميراندا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويشارك في قمة السوبر كلاسيكو مساء اليوم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي برشلونة الإسباني، فيما سيغيب البرازيي نيمار عن منتخب البرازيل في مباراة اليوم، بالرغم من تعافيه من الإصابة إلا أن المدير الفني للمنتخب البرازيلي فضل إراحته من هذه المواجهة.

وكانت نتيجة آخر مباراة بين البرازيل والارجنتين قد انتهت بفوز البرازيل بهدفين دون رد في المباراة التي كانت قد أقيمت في الصيف الماضي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، والتي كانت قد استضافتها البرازيل، واستطاع منتخب السليساو أن يتوج بلقب البطولة، بعد أن فاز في المباراة النهائية على منتخب بيرو بنتيجة 3-1.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والارجنتين

وكانت قناة MBC ACTION قد أعلنت عن نقلها لأحداث مباراة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والارجنتين والتي ستقام بعد قليل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، حيث ستقوم القناة بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة بتعليق فهد العتيبي، بالإضافة إلى التعليق بصوت المعلق فارس عوض.

نتيجة مباراة البرازيل والارجنتين

وسنتابع وإياكم أهم أحداث مباراة البرازيل والارجنتين، حيث سنقوم برصد أحداث هذه المباراة.

انطلقت صافرة بداية مباراة البرازيل والارجنتين الودية الدولية وسط متابعة كبيرة من قبل الجماهير في مختلف ارجاء الملعب وعبر الشاشات.

وأهدر اللاعب جبريال خيسوس ركلة جزاء احتسبت للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

ومن علامة الجزاء، وبالتحديد في الدقيقة الثانية عشر من المباراة استطاع الارجنتيني ليونيل ميسي أن يسجل أول أهداف المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الارجنتين بهدف دون رد.

انتهت مباراة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والارجنتين بفوز الارجنتين بهدف دون رد سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.