تشاهدون غداً مسلسل قيامة عثمان الحلقة 16 على Atv التركية.. كشف زهرة ونهاية دوندار

كشفت قناة atv التركية عن الإعلان الثاني من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 16 المقرر عرضها يوم الأربعاء القادم، وشهد البرومو أعلان عثمان قتل عمه دوندار وأعلن الخبر لزهرة وأيجول، ولم يحمل الإعلان أكثر من ذلك، وذلك في ظل رغبة المؤلف والمخرج زيادة حماس الجمهور لمشاهد الحلقة الجديدة، وكان الإعلان الأول قد حمل مشهد وحيد أيضاً سيكون في بداية الحلقة وهو كمين دوندار لعثمان أثناء حصاره للقائد بلغاي ورجاله.

مسلسل عثمان هو مكمل لسلسلة قيامة ارطغرل الشهيرة التي استمرت على مدار خمس مواسم كاملة و151 حلقة استمتع الجمهور خلالها بأداء درامي قوي ومشاهد احترافية للغاية، ويسير مسلسل المؤسس عثمان بقيادة الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت على خطى قيامة أرطغرل غازي، حيث بدأت حلقات المسلسل تصل إلى ملايين المشاهدات عبر العالم.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 16 تحمل أحداث مثيرة

بعد أن حملت الحلقة الماضية أحداث مثيرة ومشوقة، ومنها نهاية باتور على يد عليشار الذي أراد تغذية الصراع بين عثمان وعمه دوندار،  وإنقاذ جوندوز بعد الفتك برجال بلغاي، واتفاق Osman مع يانيز للخلاص من بلغاي مقابل استعادة ابنته صوفيا التي كان قبض عليها في الحلقة قبل الماضية.

المؤسس عثمان الحلقة 16 تحمل أحداث مثيرة
المؤسس عثمان الحلقة 16 تحمل أحداث مثيرة

وكنا قد توقعنا نهاية دور باتور من قبل، وكذلك نتوقع نهاية دور صوفيا قريباً في المسلسل، بعد أن تلقت الهدايا من زوجة المنتج وأختها، وكذلك إعادة لون شعرها كما كان قبل بداية المسلسل، كلها مؤشرات توحي بقرب نهاية دورها.

قيامة عثمان الحلقة 16 بن أرطغرل غازي Kuruluş Osman

من المتوقع في خلال أحداث قيامة عثمان الحلقة 16 أن يقوم سامسا بدور كبير في إنقاذ Osman من كمين دوندار المباغت، حيث كان عثمان قد أمره ورجاله بعمل كمين وهمي لبعض رجال بلغاي في طريق أخر على الطريق المتفق عليه حتى لايتوقع بلغاي الهجوم في أي نقطة ثانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.