مباريات الدورة الثالثة من كأس الاتحاد الانجليزي … سبب تأخير الاتحاد لإنطلاقة المباريات

تشهد مباريات الدورة الثالثة من كأس الاتحاد الانجليزي، تجهيزات لإنطلاق مبادرة تهدف لزيادة الوعي بالصحة النفسية، وذلك من خلال تأخير بداية المباريات بنحو دقيقة واحدة عن التوقيت الخاص بكل مباراة والذي تم جدولة المباريات وفقًا له، فعلى سبيل المثال: المباريات التي موعدها الساعة 12:30 ظهرًا، ستبدأ الساعة 12:31 ظهرًا، بتأخير دقيقة، وكذلك المباريات التي من المقرر لها أن تبدأ في الثالثة مساءًا ستبدأ في الثالثة ودقيقة وهكذا.

تأخير إنطلاقة مباريات كأس الاتحاد الانجليزي

يأتي تأخير إنطلاقة أو بداية المباريات في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الانجليزي، كأحد فعاليات مبادرة لزيادة الوعي بالصحة النفسية، حيث سيتم تسليط الضوء خلال هذه الدقيقة على أهمية الصحة النفسية للأفراد، ولم يجب على الفرد عيش حياة خالية من أي منغصات.

وتأتي تلك المبادرة تحت رعاية الأمير “ويليام” والذي يلقي خطاب في فيلم قصير عن أهمية الصحة النفسية سيتم عرضه خلال الدقيقة قبل بداية المباريات، وتم إعداد الفيلم القصير بالتعاون بين الصحة العامة في انجلترا وبين منظمتين تحت اسم ” Every Mind Matters” و”Heads Together”.

الأمير ويليام
الأمير ويليام

ويتحدث دوق كامبريدج في فيلمه القصير عن الحياة وكيف أنها تشبه كرة القدم في تقلباتها بين الأوقات الجيدة والسيئة، وأن الجميع يمر بفترات الضغط والتوتر، حتى أننا نشعر في بعض الأوقات وخاصة الصعبة منها، أن أبسط الأمور تمثل عناء ومشقة لنا، ولكن بإمكان الجميع البدء في تغيير هذا.

وأشار إلى المنظمتين القائمتين على تلك المبادرة مع الصحة العامة في انجلترا، تحت اسم ” Every Mind Matters” و”Heads Together”، مضيفًا أنهما ستقومان بعرض خطوات مبسطة تساعدك على الاعتناء بصحتك النفسية، وتحسن من حالتك المزاجية وكذلك تنظيم فترات نومك، مما يساعدك في نهاية الأمر على الاستعداد لمواجهة تقلبات الحياة.

وخلال التصريحات التي قام بها الرئيس التنفيذي للاتحاد الانجليزي “مارك بولينغام”، فقد أكد أن المبادرة ستقوم باستغلال ال60 ثانية في بداية المباريات لإيصال رسائل غاية في الأهمية حول الصحة النفسية، وأن المنظمة المسؤولة عن تلك المبادرة على دراية بمدى ابتعاد الرجال على وجه الخصوص عن التطرق لمواضيع الصحة النفسية.

ولهذا عمدت المنظمة إلى مباريات كرة القدم، واستخدمتها كوسيلة تقوم من خلالها بالتركيز على الصحة النفسية وعرضها بشكل أفضل، وخلال التصريحات التي قام بها رئيس حملة “Heads Up”، جودريك سميث، فقد أضاف أن أول وأهم لحظة للحملة يجب أن يتم ربطها بالدورة الثالثة لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، والتي اعتبرها لحظة فاصلة في أي موسم لكرة القدم.

الاتحاد الانجليزي لكرة القدم
الاتحاد الانجليزي لكرة القدم

كما أن المنافسة متاحة للمشاركة من قبل الجميع، النوادي الصغيرة والكبيرة على حد السواء، وأن المنظمة تسعى للاستفادة من هذا الحدث الجلل للتحدث عن الصحة النفسية، وعرض وسائل تحسينها في دقيقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.