مبارك العامري في ذمة الله بعد صراع مع المرض

أعلنت العديد من المصادر في سلطنة عمان عن وفاة الشاعر والأديب العماني مبارك العامري بعد صراع طويل مع المرض، حيث يعتبر أحد أهم رموز المعرفة والثقافة العمانية، وقد عمل على تقديم العديد من العطاءات المميزة طيلة مسيرته الأدبية، وقد أصيب بجلطة دماغية جلس على إثرها في الفراش لعدد سنوات.

وفاة مبارك العامري

وفاة مبارك العامري
وفاة مبارك العامري

عانى الأديب والشاعر الكبير  مبارك العامري من جلطة دماغية ظل على إثرها لسنوات طويلة جليس الفراش، إلا أن أعلنت المصادر المحلية في عمان عن وفاته قبل ساعات قليلة، وقد غرد العديد من الكتاب والشعراء بالمساواة والتعازي والدعاء له بالرحمة، والمغفرة.

هذا وقد هذا وقد ذكرت وكالة الأنباء العمانية على أن المشهد الثقافي العماني يفقد اليوم أحد رموزه المعروفة والتى عملت على تقديم العطاءات بشكل مستمر طيلة الحياة الأدبية، وقد لفتت الوكالة أن العامري صاحب التجربة الأدبية العالمية والتى ترجع إلى ثمانينات القرن الماضي، وتتداخل الأنواع الأدبية بشكل فارق أو ضمني في كتاباته”.

قديهمك

حقيقة وفاة الإعلامي الكبير حسين نجار…وتلقيه اتصال عزاء له !
حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بـ كورونا “كوفيد 19 “

مبارك العامري

يعتبر مبارك العامري هو أحد كبار الشعراء والنقاد والكتاب في سلطنة عمان وعلى مستوى الخليج العربي، وقد عمل في السنوات الأولى من حياته المعنية صحفياً، وهو صاحب أعمال مبدعة منذ ثمانينات القرن الماضي، ومن أبرز روايته  ديوان بسالة الغرقى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.