مباراة نيجيريا ضد زامبيا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنه

يلتقي الآن منتخب نيجيريا الأوليمبي مع منتخب زامبيا في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، حيث بدأت المباراة بين الفريقان الآن على ملعب السلام في تمام الساعة الثامنة مساءً فى إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنه، حيث بدخل منتخب نيجيريا تلك المباراة وهو يحتل المركز الأخير في مجموعته وذلك عقب خسارته من منتخب كوت ديفوار في الجولة الأولي بهدف مقابل لاشيء.

مباراة نيجيريا ضد زامبيا في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة:-

تعتبر مباراة نيجيريا ضد زامبيا ذات أهمية كبرى للمنتخب الزامبي هذا ما قاله المدير الفني لمنتخب زامبيا الأولمبي بيتسون تشامبيشى، الذي أكد على أن مباراتنا مع فريق نيجيريا ذات أهمية كبرى لنا وهي ليست سهلة وسوف نخوضها بجدية، لأننا نلعب على الفوز بتلك المباراة لتعزيز موقفنا للتأهل في البطولة.

فى المقابل قال مدرب منتخب نيجيريا أن مباراتنا مع المنتخب الزامبي ستكون ممتعة وشيقة جداً، حيث أن جميع فرق البطولة لها نفس الحظوظ  للتأهل إلى أولمبياد طوكيو، وأننا سوف نلعب للهجوم من أجل تحقيق أهدافنا.

وأضاف بأننا سوف ندخل للعب في تلك المباراة من أجل الفوز بها من أجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل للدور إلى نصف النهائي.

ويمكن لجمهور المشاهدين داخل مصر متابعة أحداث تلك المباراة عبر قناة تايم سبورت البث الأرضي أو عبر قناة بي إن سبورت أتش دي على البث الفضائي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.